كشفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها فتحت باب استدعاء الدفعة الرابعة من المواطنين لقرعة القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع في ضاحية N4 خلال توزيعات السنة المالية 2016/2017، والتي تتضمن 285 قسيمة بمساحة 400م2 لكل منها، للمخصص لهم حتى تاريخ 6/1/2011.

وقالت المؤسسة في بيان امس، إنها حددت للدفعة الرابعة غداً والأحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة، على ان يكون الاثنين المقبل موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، في حين توزع القسائم الأربعاء المقبل وفقا لعملية القرعة.

Ad

ودعت المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرج أسماؤهم الى الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة، وذلك لتسلم بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي مع الالتزام بالمواعيد المحددة، مبينة أنه في حالة عدم التسلم سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياط في اليوم المحدد لذلك، وتوزيعها على الحضور.

من جانب آخر، أكد رئيس نقابة العاملين في «السكنية» عبدالرحمن الغانم ان النقابة فعّلت ملف التأمين الصحي على كوادر المؤسسة من خلال بدئها في استقبال طلبات الراغبين في الحصول على عروض مميزة للتأمين الصحي عن طريق النقابة بالتعاقد مع احدى الشركات الكبرى المختصة.

وقال الغانم لـ«الجريدة»، ان «مطالباتنا لـ(السكنية) مستمرة لدعم ملف التأمين الصحي، ولو بتحمل جزء منه».

وعن الخدمات التي تقدمها النقابة لكوادر المؤسسة، قال الغانم، ان التأمين سيكون عبارة عن 3 باقات متنوعة وبأسعار مختلفة، مشيراً الى ان النقابة بدأت استقبال الطلبات منذ الاسبوع الماضي والتي بلغ عددها حتى امس 35 طلبا.