أعلنت ادارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي رفعها توصية الى مجلس ادارة النادي تقضي بإيقاف المهاجم مبارك النصار حتى نهاية الموسم لعدم التزامه بحضور الحصص التدريبية وكثرة غيابه بدون عذر.

وسبق لادارة الفريق أن أنزلت أكثر من عقوبة بحق اللاعب بسبب تغيبه عن التدريبات منذ انضمامه الى العربي في صفقة انتقال حر وفق عقد مبرم بين الطرفين إلا أن العقوبة لم تتجاوز الايقاف لمباريات معدودة.

Ad

وعلى عكس ما أعلنت إدارة الاخضر فإن مصادر مقربة من النصار أوضحت ان انقطاعه عن التدريبات كان دائما بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية وكثرة الوعود بمنحه إياها، موضحة أن الخلاف الحالي بين الطرفين يعود الى مماطلة النادي في دفع الدفعة الثانية من عقد اللاعب والمستحقة بتاريخ 1 يناير الماضي.

وأكدت المصادر ان اللاعب بصدد طلب فسخ تعاقده مع العربي وعمل مخالصة مالية تفيد باستلامه كافة حقوقه المالية، مع اعادته السيارة المخصصة له وتحمله تكاليف المخالفات المرورية التي ارتكبها.

وفي سياق متصل، يبدو ان العربي يواجة مشكلة حقيقية في تسديد التزاماته المادية تجاه اللاعبين الذين يرتبط معهم بعقود احترافية، وبخلاف النصار تظهر مطالبات المهاجم البرازيلي الياس، الذي بات خارج قائمة الفريق، بمستحقاته المالية، وسبق ان واجه الاخضر نفس المطالبات خلال بداية الموسم الحالي الغامبي ابراهيما فيما اتجه الارجنتيني داميان ليزيو للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لتسلم مستحقاته، وتحصل عليها وحذا حذوه الاردني احمد هايل والسنغالي خليفة سنكاري.

تجهيز الشرميطي للدوري

على صعيد منفصل، يواصل الاخضر تدريباته اليومية تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب الصربي ميودراغ جيسك وذلك استعدادا لمواجهته المقبلة مع الشباب الجمعة المقبل في ختام منافسات الدور الاول لبطولة كأس الامير، والذي يفتقد فيها الفريق الى خدمات بدر طارق، وكذلك مهاجمة التونسي امين الشرميطي الذي يفضل الجهاز الفني اعداده وتجهيزه لاستئناف مباريات دوري فيفا.