الهلال والأهلي يحلان ضيفين على الفيصلي والقادسية

نشر في 09-02-2017
آخر تحديث 09-02-2017 | 00:00
الدوري السعودي لكرة القدم
الدوري السعودي لكرة القدم
يحل الهلال (المتصدر) على الفيصلي العاشر اليوم في افتتاح المرحلة الـ 18 من الدوري السعودي لكرة القدم، فيما يزور وصيفه الأهلي بفارق نقطة القادسية (11).

على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، يبحث الهلال عن تعويض سريع لتعادله الأخير مع ضيفه القادسية 1-1.

من جهته، عاد الفيصلي بانتصار ثمين من أرض الوحدة وضعه في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وفي المباراة الثانية، يخوض الأهلي (حامل اللقب) اختبارا صعبا على أرض القادسية في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، بعد فوزه في سبع مباريات متتالية.

ويقدم القادسية مستويات جيدة بعد فترة التوقف الأخيرة، ونجح في هزيمة النصر والتعادل أمام الهلال على ملعب الأخير، ويريد مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية للابتعاد أكثر عن صراع الهبوط.

في المقابل، يخوض الأهلي اللقاء منتشيا من فوزه الساحق على جاره الاتحاد 4-1، ويدخل المباراة وهو في مركز الوصافة برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، ويسعى جاهدا لانتزاع النقاط لتشديد الضغط على الهلال أو افتكاك الصدارة فيما لو تعثر الأخير أمام الفيصلي.

وفي باقي المباريات، يلعب غدا النصر الثالث (35 نقطة) والطامح إلى الاقتراب من القمة مع الوحدة متذيل الترتيب، والشباب الخامس مع الخليج قبل الأخير.

وتستكمل مباريات المرحلة السبت، فيلعب التعاون مع الاتحاد، والاتفاق مع الفتح، فيما تختتم مباريات المرحلة الأحد بلقاء الرائد مع الباطن.

back to top