البورصة: حريصون على تطوير ونشر «الخصخصة» بين المؤسسات الحكومية

نشر في 08-02-2017 | 20:13
آخر تحديث 08-02-2017 | 20:13
No Image Caption
أكدت شركة (بورصة الكويت) اليوم الاربعاء حرصها على المساهمة في تطوير ثقافة الخصخصة ونشرها بين المؤسسات الحكومية من خلال عقد الجلسات التثقيفية المتخصصة.

وقالت (البورصة) في بيان صحافي انها استضافت اليوم جلسة تثقيفية شارك فيها 20 متدربا ومتدربة من الكويتيين حديثي التخرج وذلك في اطار جهودها لدعم برنامج (حديثي التخرج الثالث) الذي اطلقته هيئة اسواق المال اخيرا.

واضافت ان الجلسة التثقيفية التي عقدت اليوم تأتي في اطار تعاونها مع (هيئة الاسواق) بشأن برنامجها لتدريب الكويتيين حديثي التخرج الرامي الى تعزيز ركن اساسي في عملية البناء وتطوير الاقتصاد الكويتي والمشاركة في تحقيق الاهداف التنموية.

واوضحت ان الهيئة تبنت هذا البرنامج بغرض جذب المتفوقين علميا في التخصصات المالية والاقتصادية كخطوة في مسار جعل الكويت بيئة جاذبة للاستثمار وأرضا خصبة للمشاريع التنموية.

وذكرت ان المتدربين اطلعوا خلال الجلسة على الخبرات والمهارات التي تملكها الشركة وتجربتها الرائدة وذلك من خلال التعرف على الانشطة التي تقوم بها واعمالها وابرز انجازاتها.

وبينت ان المتدربين تعرفوا ايضا على المهام والوظائف الخاصة بكل من قطاعات بورصة الكويت ابتداء من قطاع الموارد البشرية الى قطاع الاسواق وعمليات التداول وقطاع التحول الاستراتيجي وغيرها من القطاعات.

وقدمت بورصة الكويت للمتدربين شرحا مفصلا حول المسؤوليات المناطة بها والانجازات التي حققتها خلال العام الماضي ورؤيتها الى مستقبل البورصة والاقتصاد الكويتي.

back to top