«الداخلية»: تكثيف الإجراءات استعداداً للاحتفالات الوطنية

إغلاق شارع سالم المبارك ومداخله ابتداءً من منتصف الليلة

نشر في 09-02-2017
آخر تحديث 09-02-2017 | 00:00
 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أعلنت وزارة الداخلية اتخاذ كل التدابير وتسخير الإمكانات من أجل التنسيق والتواصل التام بين كل القطاعات الأمنية والمساندة بمناسبة انطلاق مهرجان "هلا فبراير" في دورته الثامنة عشرة غدا الجمعة، ومع بداية فترة الاحتفالات بالعيد الوطني السادس والخمسين ويوم التحرير السادس والعشرين، اللذين يتزامنان مع الذكرى الحادية عشرة لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم.

وأوضحت "الداخلية" في بيان لها، أن توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح، والتي يتابع تنفيذها وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، تقضي بضرورة تسخير جميع الإمكانات، والتعاون بين مختلف القطاعات للظهور بالمظهر المشرف واللائق بتلك الاحتفالية.

وأشارت إلى قيام قطاعات العمليات والأمن العام والمرور بوضع خطة من أجل إحكام السيطرة الأمنية والمرورية بمنطقة المهرجان ولتسهيل حركة دخول وخروج المركبات ومنع الازدحامات عند مواقف الجمهور، وضمان الانسيابية الكاملة على الطرق المؤدية إليها وتوفير السلامة المرورية.

وأفادت بأنه بناء على الخطة الأمنية والمرورية سيتم إغلاق شارع سالم المبارك عند تقاطع شارع قطر وعند تقاطع شارع عمرو بن العاص في الاتجاهين، وكذلك إغلاق كل المداخل التي تؤدي إلى شارع سالم المبارك ابتداءً من منتصف الليلة.

وأشارت الى انه تم توفير حافلات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمرضى للانتقال الى موقع الاحتفال، وطالبت المواطنين والمقيمين بعدم التردد في طلب المساعدة من الدوريات المرورية والأمنية، والاتصال على هاتف الطوارئ 112 في حال وجود أي شكوى او الإبلاغ عن أي مخالفة.

back to top