قدم مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد عسكر اعتذاره عن عدم الاستمرار في مهمته لأسباب صحية.

ويعاني نجم خط وسط الأخضر والمنتخب الوطني الأسبق مشاكل في شرايين القلب، وأجرى عملية قسطرة أخيرا في المستشفى الصدري.

Ad

وتقبلت إدارة الأخضر قرار عسكر الذي أبلغه لنائب رئيس جهاز الكرة بالأخضر حسين عاشور مساء امس الاول، وتعاقدت الادارة مع المدرب المساعد الصربي سردان تيكي جاستكي.

وفي تصريح خص به "الجريدة"، أكد أحمد عسكر أنه رضخ لظروفه الصحية التي اجبرته على الابتعاد عن العمل في الوقت الراهن حرصا على التمتع بمساحة أكبر من الراحة والابتعاد عن ضغط ونرفزة المباريات، خصوصا انها المرة الثانية التي يتعرض خلالها لانتكاسة في القلب.

وأعرب عسكر عن امنياته بنجاح الجهازين الاداري والفني واللاعبين في اسعاد جماهير القلعة الخضراء وتحقيق لقب الدوري، مشدداً على أن قلبه سيبقى متعلقاً بالفريق.

من جانب آخر، أعلن نجم هجوم الأخضر مبارك النصار عودته لتدريبات الفريق وذلك من أجل حبه للجماهير الخضراء التي قدم اعتذاره إليها، مؤكداً ان الادارة ظلمته شخصياً وسلبته حقوقه المادية التي ينص عليها تعاقده مع نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور.

ومن المفترض ان يكون النصار قد دخل تدريبات الفريق اعتباراً من يوم امس بعد عدة انقطاعات شهدت علاقته خلالها شداً وجذباً مع ادارة الفريق التي اوقفته في أكثر من مناسبة أعاد أسبابها إلى المطالبة بقيمة الدفعة الثانية من عقده.

وكتب النصار على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "بعد الاجتماع مع عبدالعزيز عاشور تم رفض طلب الدفعة وخصمها من العقد، وخصم جميع المكافآت وسحب السيارة المخصصة لي والتي تم وعدي بها بعد توقيع العقد وان تكون مسجلة باسمي".

وتابع "لأجل والدي وعمي والجمهور العرباوي الكبير قررت السكوت والعودة للفريق رغم اني لم تسلم اي دينار من مستحقاتي، والايام كفيلة بأن توضح من هو المظلوم ومن هو الظالم".

وختم النصار "أكرر اسفي للجمهور العرباوي، وأشكر كل من دعمني، وغدا بداية التمرين".

يذكر أن أحد أعضاء الجمعية العمومية يتجه لتعويض اللاعب شخصيا، وذلك بتحمل جميع المبالغ التي خصمت من عقده وإهدائه سيارة جديدة بدلاً من المسحوبة منه.