استئناف دوري فيفا 23 الجاري

نشر في 09-02-2017
آخر تحديث 09-02-2017 | 00:00
 دوري فيفا
دوري فيفا
استقر الأمر داخل لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم على استئناف دوري فيفا 23 الجاري، وذلك بعد أن حددت اللجنة أكثر من موعد في وقت سابق، لكنها تراجعت عن هذه المواعيد بناء على رغبة الأندية، خصوصا في ظل المطالبة بعدم إقامة مباريات في الأعياد الوطنية.

ونظرا إلى ضيق الوقت، فقد تقرر إقامة المباريات السبع للجولة الـ12 في يوم واحد (23 الجاري)، والتي يلتقي فيها الشباب مع الكويت، والجهراء مع العربي، والقادسية مع الصليبيخات، وكاظمة مع الساحل، والتضامن مع برقان، والفحيحيل مع اليرموك، والنصر مع خيطان، وجنبت القرعة السالمية من المشاركة في هذه الجولة.

وستجري اللجنة تعديلا على الجولة الـ12، بتأجيل مواجهتي الفريقين اللذين سيتأهلان للدور النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لتقاما يوم 26 منه، خصوصا أن الفاصل الزمني بين النهائي (21 الجاري) والجولة 48 ساعة فقط، وذلك من أجل منح الفريقين الفرص لالتقاط أنفساهما قبل استئناف الدوري.

والجدير بالذكر أن "المسابقات" تتناقش مع الأندية بشكل ودي قبل تحديد المواعيد، إلى جانب الاستفسار بشكل دائم من لجنة التنسيق التي تلعب دور همزة الوصل بين اللجنة والهيئة العامة للرياضة للوقوف على جاهزية الملاعب وعدم إخضاعها لأعمال الصيانة.

back to top