حقق منتخب الوطني للمبارزة أمس الأول 9 ميداليات في البطولة الخليجية المجمعة الخامسة للمبارزة، بواقع ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضيات وأربع برونزيات.

وقال رئيس الوفد عضو الاتحاد الكويتي للمبارزة مشعل الشمالي، إن لاعبي المنتخب واصلوا حصد الميداليات، لتضاف إلى رصيدهم الذي جمعوه خلال اليومين الماضيين.

Ad

وأوضح أن اللاعب يوسف الشملان حقق الميدالية الذهبية في مسابقة الناشئين بسلاح "سابر"، فيما حقق زميلاه محمد العماري المركز الثاني في نفس المسابقة، ومحمد الفضلي الميدالية الرونزية.

وأضاف أنه في مسابقة الناشئين بسلاح "الايبيه"، حقق لاعبو المنتخب الكويتي المراكز الثلاثة الأولى، بواسطة فارس الشمري صاحب الميدالية الذهبية، ومحمد العجمي صاحب الميدالية الفضية، وأحمد المطيري صاحب الميدالية البرونزية.

وأشار إلى أنه في مسابقة الناشئين (فلوريه) حقق عبدالله غلوم المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصل زميلاه يعقوب الشطي وعلي دشتي على الميداليتين البرونزين، موضحا أن الميدالية الذهبية كانت من نصيب المنتخب القطري.

وبيَّن أنه مع نهاية اليوم الثالث يكون مجموع الميدايات الذهبية التي أحرزها المنتخب الكويتي 16 ميدالية، بواقع خمس ميداليات ذهبية، ومثلها فضية، و6 ميداليات برونزية.