«زين» تختتم رعايتها الرئيسية لـ GulfRun في حلبة البحرين الدولية

نشر في 10-02-2017
آخر تحديث 10-02-2017 | 00:00
المتسابقون في حلبة البحرين الدولية
المتسابقون في حلبة البحرين الدولية
اختتمت "زين"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة بالكويت، رعايتها الرئيسية للنسخة الـ 12 من GulfRun، إحدى أضخم الفعاليات الرياضية على مستوى منطقة الخليج العربي، بعد اختتام السباق النهائي الذي أقيم أخيرا على حلبة البحرين الدولية، وسط مشاركة كبيرة من عشاق رياضة سباق السيارات.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي، أن رعايتها لهذا الحدث الرياضي، الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق سباقات السيارات من المحترفين والهواة في الكويت أتت انطلاقا من تشجيعها المستمر لقطاع الرياضة والشباب ورعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية.

وبينت "زين" أن فعالية الختام التي تمثلت في السباق الرئيسي الذي أقيم في البحرين أخيرا كان بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المشاركين في رياضة سباق السيارات، إذ أتيحت للمشاركين الفرصة للالتقاء بمدربين محترفين من مختلف دول العالم، بحيث شاركوا خبراتهم وأجابوا عن استفسارات المشاركين في جو اتسم بالمهنية والروح الرياضية العالية.

وبينت الشركة أن فعالية GulfRun الرياضية للسيارات اكتسبت شعبية كبيرة، كونها توفر البديل المثالي لسباقات الشوارع التي تهدد أرواح الشباب الشغوف برياضة سباق السيارات ومرتادي الطرق، وقام بتقديم البدائل الآمنة من خلال حلبة البحرين الدولية التي تم تصميمها وفقا لمعايير السلامة الدولية، وتقام عليها سباقات احترافية عالمية مختلفة.

يذكر أن فعاليات GulfRun تضمنت معرض السيارات الرياضية، الذي أقيم في مروج، والذي قام المشاركون من خلاله باستعراض مركباتهم الرياضية أمام الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة، بحيث أتيحت لهم فرصة ثمينة للالتقاء ببعضهم البعض والتحاور فيما بينهم.

وشهدت الفعالية أيضا تنظيم سباق "الكارتينغ" للعربات صغيرة الحجم، وهي الفعالية التي لاقت تجاوبا كبيرا من الجماهير على مدار 24 ساعة متواصلة في "حلبة سرب"، وقدمت فرصة رائعة للجماهير من المحترفين والهواة للتنافس في أجواء رياضية حماسية آمنة.

وأكدت "زين" أن رعاية هذا الحدث الرياضي الضخم تأتي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية الرامية إلى دعم قطاع الرياضة والشباب، وسعيا منها لتسليط الضوء على قدرات الشباب الكويتي وإمكانياتهم، وتبرز مواهبهم وقدراتهم.

back to top