الكويت تحقق 9 ميداليات جديدة في البطولة الخليجية للمبارزة

نشر في 09-02-2017 | 18:43
آخر تحديث 09-02-2017 | 18:43
 جانب من مراسم تتويج المنتخب الكويتي للمبارزة  - كونا
جانب من مراسم تتويج المنتخب الكويتي للمبارزة - كونا
قق المنتخب الكويتي للمبارزة اليوم الخميس ثماني ميداليات متنوعة في البطولة الخليجية المجمعة الخامسة للمبارزة 2017 ضمن مسابقات (سابر) و(الايبية) و(الفلورية) لفئة العمومي الفردي.

وقال رئيس الوفد الكويتي عضو الاتحاد رياضة الكويتي للمبارزة مشعل الشمالي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب حصل على ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضيات وثلاث برونزيات في المسابقات الثلاث للبطولة.

واوضح مسابقة (سابر) حصل المنتخب الكويتي على المراكز الثلاث الاولى عن طريق اللاعبين عبدالله سالم الشمالي صاحب المركز الاول ويوسف الشملان صاحب المركز الثاني وخالد الشملان صاحب المركز الثالث بالمشاركة مع لاعب من المنتخب القطري.

واضاف ان مسابقة (الايبية) حصل فيها لاعب المنتخب فيصل اشكناني على المركز الثاني فيما حل بالمركز الثالث حسن الفودري بالمشاركة مع لاعب المنتخب القطري موضحا ان المركز الاول من هذه المسابقة كانت من نصيب المنتخب الاماراتي.

وعن مسابقة سلاح (الفلورية) قال الشمالي ان لاعبي المنتخب الكويتي احتكروا المراكز الثلاث الاولى عن طريق اللاعب علي فاضل صاحب المركز الاول وخالد عبدالكريم صاحب المركز الثاني وحسين الفودري وعبدالله غلوم صاحبي المركز الثالث.

وقال ان مجموع الميداليات التي حصدها المنتخب الكويتي حتى الان منذ بدء البطولة بلغت 28 ميدالية منها 10 ذهبيات وثماني فضيات و10 برونزيات مضيفا ان البطولة ستختتم يوم غد الجمعة.

back to top