إيقاف حامد إسماعيل لاعب السد القطري لأجل غير مسمى

نشر في 10-02-2017
آخر تحديث 10-02-2017 | 00:00
 حامد إسماعيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد والمنتخب القطري
حامد إسماعيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد والمنتخب القطري
قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف حامد إسماعيل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد والمنتخب القطري، عن المشاركة في أي مباريات ومسابقات، اعتبارا من الأربعاء حتى إشعار آخر.

جاء القرار على خلفية الكتاب المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية في 5 الجاري، بخصوص ما أدلى به إسماعيل من تصريحات، بعد انتهاء مباراة فريقه مع الشحانية، التي أقيمت في 2 الجاري، ضمن بطولة الدوري القطري.

كما قررت اللجنة إيقاف صرف جميع مستحقات اللاعب المالية تبعا لذلك، وإحالته للتحقيق، للوقوف على المزيد من التفاصيل وأسباب قيام اللاعب بالإدلاء بمثل تلك التصريحات.

وأدلى اللاعب بتصريحات مسيئة لمنظومة كرة القدم القطرية، وهو ما يشكل مخالفة واضحة وصريحة للائحة الداخلية وقواعد السلوك للمنتخبات الوطنية التي يلتزم بها لاعبو تلك المنتخبات.

وذكرت اللجنة التنفيذية في بيان، أن إدارة المنتخبات طلبت في كتابها السابق ذكره اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق اللاعب المذكور، باعتباره ضمن صفوف المنتخب القطري الأول، إلا أن اتحاد الكرة القطري، ومراعاة منه للاستحقاق الكروي الآسيوي لنادي السد، والذي تمثل في لقائه مع الاستقلال الإيراني الذي أقيم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال آسيا، لم يتخذ أي إجراء بحق اللاعب، ريثما تقام المباراة، ويتمكن من المشاركة فيها. (د ب أ)

back to top