العربي تخطى الشباب بهدفين

نشر في 10-02-2017
آخر تحديث 10-02-2017 | 00:00
جانب من مباراة العربي والشباب
جانب من مباراة العربي والشباب
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو الأمير، ليرفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا"، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط في المركز السادس.

جاء المواجهة متوسطة المستوى، كانت الأفضلية فيها بشكل نسبي لمصلحة العربي، والذي نجح لاعبه علي مقصيد من وضعه في المقدمة في الدقيقة الـ 22 من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس سليمان مرزا، ونجح محترف الشباب السنغالي بورة في إدارة هدف التعادل بالدقيقة 41 إثر متابعة جيدة للكرة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح حسين الموسوي في إحراز هدف بمهارة عالية، حينما تلقى تمريرة عرضية من محمد فريح سددها على الطاير في الشباك، محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 50، لينتهي اللقاء بفوز العربي بهدفين لهدف.

وفي المجموعة الأولى فاز اليرموك على الجهراء 2- 1 ليرفع اليرموك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، وتجمد رصيد الجهراء عند 9 نقاط ومازال في المركز الثالث، فيما اكتسح الساحل برقان بستة أهداف من دون رد، ليرفع الفائز رصيده إلى رصيده إلى 4 نقاط وظل في المؤخرة، وفيما توقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط وتراجع للمركز السابع.

back to top