قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إنهاء تعاقدها رسميا مع المدافع البرازيلي نينو، بعد انتهاء موسمه عمليا، بسبب إصابته التي يعانيها في الركبة اليمنى، وتستدعي التدخل الجراحي، ما يعني أن غيابه سيمتد إلى ما يقارب شهرين، بخلاف فترة الإعداد.

واتفقت إدارة "الأخضر" مع نينو على تسوية التعاقد بينهما أمس الأول خلال اجتماع عقد لهذا الغرض، ونص الاتفاق على عمل مخالصة نظير تسلم اللاعب البرازيلي راتب شهرين، كما ينص عليه العقد، إضافة إلى تحمل نفقات علاجه من إصابته الحالية.

Ad

يذكر أن العربي تعاقد مع نينو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، لتدعيم خط دفاعه، إلا أنه لم يتمكن من اللعب سوى مباريات معدودة قبل أن يتعرض للإصابة.

على الصعيد ذاته، أكد متعهد اللاعبين عبدالله عاشور، وهو وكيل مهاجم "الأخضر" الياس، الذي بات خارج قائمة الفريق، أن إدارة النادي اتفقت مع اللاعب على إنهاء التعاقد بينهما، وتسوية عقده خلال الأسبوع المقبل، وتسليمه جميع مستحقاته المالية.

من جانب آخر، وصل أمس المدرب الصربي سردان تيكي جاستكي، والذي سيتولى مهمة مساعدة مواطنه ميودراغ، ليحل محل المدرب الوطني أحمد عسكر، الذي اعتذر عن إكمال مهمته مع "الأخضر"، لأسباب صحية.

وكان في استقبال المدرب بمطار الكويت رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز المطوع، ومدير الفريق الأول فهد فرحان.