سواريز يغيب عن نهائي الكأس

نشر في 11-02-2017
آخر تحديث 11-02-2017 | 00:00
No Image Caption
سيغيب مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز عن نهائي كأس إسبانيا، بعد تلقيه عقوبة الإيقاف مباراتين، لنيله بطاقة حمراء، ورفضه المغادرة إلى غرف الملابس في نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

وتلقى مهاجم الأوروغواي الدولي بطاقة صفراء ثانية في إياب الدور نصف النهائي أمام نادي العاصمة الإسبانية الثلاثاء، والذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب كامب نو التابع لبرشلونة. وتأهل حامل اللقب إلى النهائي بنتيجة الذهاب والإياب 3-2.

وقال الاتحاد الإسباني أمس الأول إن سواريز "أخذ الكثير من الوقت لمغادرة أرض الملعب، وعندما قام بذلك بقي في النفق، بدلا من الانتقال مباشرة إلى غرف تبديل الملابس"، لتبرير فرض عقوبة الإيقاف مباراتين، بدلا من مباراة واحدة. وسجل اللاعب الهدف الوحيد لفريقه الأربعاء.

ويلاقي برشلونة، الذي يبلغ النهائي للمرة الرابعة تواليا، الافيس بالنهائي المقرر في 27 مايو. وسيغيب سواريز بالتالي عن النهائي، وعن المباراة الأولى في كأس إسبانيا الموسم المقبل.

وكان برشلونة وصل إلى النهائي في المواسم الثلاثة الماضية، فخسر في 2014 أمام ريال مدريد 1-2، وفاز في 2015 على أتلتيك بلباو 3-1، وفي 2016 على اشبيلية 2-صفر بعد التمديد.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الثلاثية الثانية في ثلاث سنوات، بعدما توج بطلا للدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في 2015.

back to top