التضامن يستأنف تدريباته اليوم

نشر في 12-02-2017
آخر تحديث 12-02-2017 | 00:00
No Image Caption
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي بالنادي استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام كاظمة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، في السادسة والربع من مساء الخميس المقبل، على استاد الكويت.

وكان مدرب الفربق علي العدواني قد منح اللاعبين راحة من تدريب امس لتلافي الإرهاق والإجهاد، خصوصا أن اللاعبين تنتظرهم تدريبات شاقة في الأسبوع الجاري لتجهيزهم بشكل لائق للقاء البرتقالي.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة طلال المرشاد أن اللاعبين قطعوا وعدا على انفسهم ببذل مجهود مضاعف في التدريبات من أجل تقديم مستوى يرضي طموح جماهير النادي، مضيفا أن اللاعبين على قلب رجل واحد، لأن التأهل للنهائي حلم يراود الجميع.

وشدد المرشاد على أن أحدا في الفريق أو النادي لم يفكر في الفريق الذي سيواجهه التضامن في الدور نصف النهائي، وذلك نظرا لتقارب المستوى بين المتنافسين، مبينا أن جميع الفرق بمنزلة الكتاب المفتوح أمام بعضها، فليس هناك ما تخفيه الأجهزة الفنية.

وأشاد بمستوى فريق كاظمة الذي تكتظ صفوفه بعدد وافر من اللاعبين الأكفاء، الذين يطمحون أيضا للعبور للدور النهائي، مبينا أنه ليس ميزة للفريقين أن يلعبا بعد 24 ساعة من لقاء القادسية والكويت، حيث ان المتأهل منهما للدور النهائي سيجري تدريبات أقل من المتأهل من لقاء الأصفر والأبيض.

ووجه المرشاد الدعوة إلى جماهير التضامن لحضور التدريبات اليوم من اجل مساندة ودعم اللاعبين، مؤكدا أن وجود الجماهير في التدريبات والمباراة سيلقي بظلاله الإيجابية على لاعبي الفريق.

back to top