حث الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم، نجمي الفريق جايمي فاردي والجزائري رياض محرز على استعادة مستواهما لمساعدة الفريق في معركة الهبوط من البرميرليغ.

وسجل فاردي 24 هدفا ومحرز 17 الموسم الماضي، وقادا الفريق المغمور الى إحراز لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه، إلا ان الثنائي سجل 5 و3 أهداف على التوالي هذا الموسم، ليواجه الفريق خطر الهبوط الى الدرجة الثانية.

Ad

وعلى بعد نقطة واحدة من اول المهددين بالهبوط، يحل ليستر على سوانسي اليوم، وقد أجرى رانييري محادثات مع الثنائي آملا عودتهما إلى طريق المرمى.

وقال رانييري في مؤتمر صحافي في ملعب ليستر "كينغ باور" أمس الأول: "تحدثت مع رياض ومع جايمي... يلعبان جيدا معا. لكن هذا الموسم لم يسجلا الكم عينه من الاهداف مثل الموسم الماضي".

وتابع المدرب المخضرم "قلت لرياض: عد الى الموسم الماضي، وهو يحاول أن يكون إيجابيا، وأنا في غاية السعادة عندما يكون إيجابيا".

وأضاف "جايمي يعمل جاهدا من أجل الفريق، لكن هذا الموسم سجلنا اهدافا قليلة، وتسجيل ثلاثة اهداف في مباراة واحدة (ضد ديربي كاونتي في الكأس الاربعاء الماضي) كان رائعا، وآمل ان يكون ذلك جيدا للمستقبل".

وخسر ليستر آخر اربع مباريات من دون تسجيل اي هدف، وهو يواجه خطر أن يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ويهبط في الموسم التالي منذ مانشستر سيتي عام 1938.