«موبار الملا وبهبهاني» ينظم يوماً مفتوحاً للعملاء

شمل خصومات وفحوصات وخدمات مجانية

نشر في 13-02-2017
آخر تحديث 13-02-2017 | 00:02
تزامنا مع احتفالات الكويت بالعيد الوطني ويوم التحرير، نظم قسم Mopar للصيانة بشركة الملا وبهبهاني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات «كرايسلر» و«جيب» و«دودج» و«دودج رام» و«ألفا روميو»، الجمعة الماضي، يوما مفتوحا للعملاء في مركز الخدمة السريعة وقطع الغيار بالري – الدائري الرابع، امتد من السابعة والنصف صباحا حتى الخامسة عصرا.

وتضمن اليوم المفتوح عروضا تشمل بطاقة Loyal Card المجانية للخصوم، إلى جانب توفير فحص مجاني شامل للسيارة، فضلا عن تغيير زيت الماكينة والفلتر دون مقابل. ويأتي ذلك انطلاقا من استراتيجية الشركة، وحرصها على توفير خدمة استثنائية لعملائها طوال فترة امتلاكهم لسياراتهم، كي تظل هذه التجربة مثالا حيا للثقة والوفاء على مر السنين، وتأكيدا لأرقى معايير التقدير والامتنان للعملاء.

وقال مساعد المدير العام للخدمة وقطع الغيار بالشركة محمد رمضان لـ«الجريدة»، إن فكرة المبادرة تقوم على استقطاب العملاء الذين انتهت فترة كفالة الشركة لسياراتهم، وكذلك مالك السيارة الجديد، للعمل على تحديث البيانات والمعلومات التي تفقدها الشركة، بسبب بيع العملاء لسياراتهم أو انتهاء كفالتهم.

وأضاف أن اليوم المفتوح يتضمن أنشطة ترفيهية وعروضا، منها فحص السلامة المجاني بأحدث أجهزة الكشف، إلى جانب خصم 25 في المئة على أجور التركيب وقطع الغيار، و50 في المئة على الإكسسوارات، مبينا أن الشركة لم تكن تفعّل من قبل أي عروض على الأجور، في حين كان الخصم على قطع الغيار نحو 20 في المئة سابقا.

ولفت إلى أن العملاء المستفيدين من العرض والذين يأتون إلى صيانة و»كراجات» الشركة سيحصلون على بطاقة العضوية، وهو ما يخول لهم الحصول على العروض والخصومات من أي مركز خدمة للشركة، مبينا أن البطاقة مرتبطة برقم شاصيه السيارة، وتتضمن منح كفالة لمدة عام على أي تصليح داخل مراكز الشركة.

من جانبه، أكد مدير إدارة مراكز الخدمة بالشركة يحيى العشي، أن الإقبال على المبادرة كان جيدا، موضحا أن «الملا وبهبهاني» لديها نحو 23 ألف عميل في السنوات الست الماضية، وتعمل دائما لإرضائهم.

وقال العشي لـ«الجريدة»، إن الشركة تعمل على إطلاق فرعها الجديد، وإن المبادرة تأتي حرصا من الشركة على استرجاع الكم الكبير من العملاء الذين فقدتهم، بسبب انتهاء الكفالة أو تغيير أرقام هواتفهم، لافتا إلى أن آخر فعالية مشابهة كانت في عام 2012.

وأوضح أن الشركة ستفتتح في يونيو أو يوليو المقبلين مركز خدمتها الجديد بمحافظة الأحمدي على مساحة 5 آلاف متر، وسيختص هذا المركز بالصيانة والحدادة بأحدث المعدات، وسيتضمن الافتتاح عروضا قوية مثل «Open Day».

وأشار إلى أن الشركة نظمت هذه المبادرة بناء على رغبات العملاء، في إطار حرصها الدائم على إرضائهم وتمييزهم، والعمل على معرفة آرائهم وتطلعاتهم وانطباعاتهم عن الخدمات التي تقدمها لهم.

وذكر أن مبادرة اليوم المفتوح مخصصة لموديلات السيارات من عام 2013 وما قبل، إذ فقدت الشركة منذ هذا التاريخ بيانات نحو 9 آلاف عميل، لذلك تعمل على استرجاعهم والتواصل معهم، مشيرا إلى أن العدد فاق 370 عميلا.

وبيَّن أن الفعالية مخصصة لجميع أنواع وفئات السيارات التي تقدمها الشركة، ومنها: الدودج والكرايسلر والجيب والفيات والرام وغيرها.

وذكر أن «سمعة الشركة في تقديم مستويات راقية من الخدمات والتزامها بأعلى درجات جودة التصنيع وتصميمها على تقديم خدمة استثنائية للعملاء، تحظى بإشادة كبيرة، وتلقى استقبالا طيبا من العملاء»، مضيفا: «نعمل جميعا كفريق واحد لخدمة العملاء، وابتكار الفرص التي تحقق لهم القيمة والراحة والسلامة».

من جانبهم، أثنى العملاء على الجهد المبذول من فريق الخدمة خلال اليوم المفتوح، والتركيز على خدمة العميل في معرض الشركة ومراكز الخدمة الحديثة والمجهزة بطاقم فني مدرب ومعدات تقنية متطورة.

وأعرب العملاء عن أملهم أن تكون هناك فعاليات مماثلة لليوم المفتوح من طرف الشركة لعملائها، لاستمرار التواصل بينها وبينهم.

يذكر أن شركة الملا وبهبهاني للسيارات أنشئت عام 2006، وأدى إنشاؤها إلى إرساء معايير جديدة في صناعة السيارات بالكويت على صعيد المبيعات والخدمة وتزويد قطع الغيار لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ودودج رام وألفا روميو.

back to top