تكثف إدارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي جهودها بالتنسيق مع مجلس ادارة النادي لبحث امكانية تنظيم معسكر خارجي قصير للأخضر في ابوظبي ابتداء من نهاية الاسبوع الحالي مدته سبعة ايام، يخوض خلاله مباراة ودية واحدة أو اثنتين استعدادا لاستئناف مباريات الجولة المقبلة من دوري فيفا ٢٣ الجاري التي سيلعب خلالها الاخضر مع الجهراء.

وإذا لم يتمكن الاخضر من تنظيم معسكره الخارجي فإنه سيعوض ذلك بالاكتفاء بالإعداد محليا مع لعب مباراة ودية مع اليرموك الخميس المقبل على استاد صباح السالم.

Ad

وكان العربي قد استأنف تدريباته مساء امس الاول على ملعبه تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب الصربي ميودراغ جيس، وشهد هذا اليوم تسلم المدرب الصربي المساعد سردان تيكي مهامه رسميا، كما شهد حضور مدرب فريق تحت ١٩ بالنادي ناصر الشطي الذي أُسندت إليه مهام جديدة مع الطاقم التدريبي للعمل مساعدا أول للمدرب جيسك، وسيتولى مهامه رسميا اعتبارا من اليوم.

وسيتولى الشطي مهامه الجديدة خلفا للمغربي توفيق بلاغة الذي لا يعيش فترة جيدة مع الفريق منذ قرار إلغاء الدوري الرديف وابتعاد الجهاز الاداري السابق بقيادة سامي الحشاش.

وشهدت تدريبات امس الاول مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصاب بدر طارق، وواصل نجم الهجوم مبارك النصار تمارينه منفردا لاستعادة كامل لياقته البدنية بعد عودته مؤخرا عن قرار انقطاعه عن التدريبات ورفع الايقاف الاداري عنه.