الدوري المصري يستأنف بـ 4 مواجهات

نشر في 13-02-2017
آخر تحديث 13-02-2017 | 00:02
تنطلق اليوم مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بإقامة 4 مواجهات في افتتاحية الجولة الـ 18، بعد توقف دام 46 يوما، لانشغال المنتخب الأول ببطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها الغابون، وخسرها "الفراعنة" في المباراة النهائية لمصلحة "أسود الكاميرون"، ثم مواجهة الأهلي والزمالك في الإمارات على لقب كأس السوبر، الذي نجح "الأبيض" في الفوز به عن طريق ركلات الترجيح.

في الثانية والنصف ظهرا، بتوقيت القاهرة، يستضيف استاد طنطا لقاء طنطا مع المقاصة، في مواجهة يسعى فيها "أبناء الفيوم" إلى مواصلة نتائجهم المتميزة بالمسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني، برصيد 40 نقطة، فيما يقبع "أبناء السيد البدوي" في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى المقاصة، بقيادة مدربه إيهاب جلال، إلى استغلال عنصر الخبرة للفوز على الفريق الطنطاوي، الذي يقوده خالد عيد. وسيكون اللقاء صراعا بين إمكانيات وقوة المقاصة، وطموح "أبناء الغربية" الساعين للهروب من قاع الجدول.

وفي الساعة الخامسة، يستضيف الداخلية نظيره أسوان على استاد الشرطة، في مواجهة متكافئة للغاية، حيث يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، ويحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

وفي الخامسة عصرا أيضا يستضيف وادي دجلة نظيره بتروجيت على استاد القاهرة في صراع محتدم بين المعلم حسن شحاتة المدير الفني لبتروجيت في أول ظهور رسمي له، بعد توليه المسؤولية خلفا لطلعت يوسف، وبين أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة.

ويحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 25 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

وفي السابعة والنصف مساء يستضيف استاد المقاولون العرب مواجهة متكافئة بين "ذئاب الجبل" والاتحاد السكندري، يسعى فيها الفريقان لخطف النقاط الثلاث، مع الانطلاقة الأولى للمسابقة في ثوبها بالدور الثاني.

ويحتل المقاولون المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

back to top