الزمالك يغلق ملف السوبر ويستعد للإنتاج

نشر في 13-02-2017
آخر تحديث 13-02-2017 | 00:00
No Image Caption
يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدوري الممتاز، عقب وصول بعثة الفريق الكروي للقاهرة فجر أمس، حيث عادت من مدينة أبوظبي الإماراتية، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي على حساب الأهلي، والفوز بملعب محمد بن زايد بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويغيب عن تدريبات الزمالك الجماعية الثنائي طارق حامد وعلي جبر، لحصولهما على راحة سلبية، لحالة الإجهاد، نتيجة مشاركة اللاعبين في العديد من المباريات خلال الفترة الماضية، بعد خوض كل مباريات أمم إفريقيا الأخيرة بالغابون ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب من المباراة الأولى أمام مالي، حتى اللقاء النهائي أمام الكاميرون، ثم خوض لقاء السوبر أمام الأهلي بالكامل، ليطلب الثنائي من جهاز الزمالك الحصول على راحة سلبية لمدة أسبوع.

بينما يطلع جهاز الزمالك على التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المصابين، لتحديد إمكانية وجودهم في التدريبات الجماعية، وهم: أيمن حفني، الذي غاب عن مباراة السوبر للإصابة، وعلي فتحي وحسني فتحي ومحمد مجدي ومحمد مسعد.

في سياق متصل، أصبح الجهاز الفني للزمالك، بقيادة محمد حلمي، مجبرا على إجراء تعديلات بالتشكيل الأساسي في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة، بعدما تأكد غياب باسم مرسي للإيقاف، وطارق حامد وعلي جبر للإجهاد، وأصبح حسام باولو أبرز المرشحين لقيادة الهجوم الأبيض في غياب باسم، فيما سيعود إبراهيم صلاح إلى تشكيلة فريقه الأساسية، وفي خط الدفاع اقترب شوقي السعيد من المشاركة أساسيا بجوار محمود حمدي.

من ناحية أخرى، يجري مسؤولو الزمالك محاولة لإنهاء أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، مع محمد حلمي المدير الفني، وهي الأزمة التي أدت إلى استبعاد اللاعب من قائمة فريقه في مباراة السوبر التي حسمها "الأبيض" بركلات الترجيح على حساب الأهلي بالإمارات.

وكشف مصدر بالزمالك أن انتهاء أزمة شيكابالا أصبح في يد المدير الفني محمد حلمي وحده، حيث سيكون له القرار النهائي، سواء بانتظام اللاعب في التدريبات الجماعية والسماح له بالتواجد في المباريات المقبلة، أو استمرار استبعاده موضحا أن مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، منح المدير الفني كل الصلاحيات للتعامل مع أزمة شيكا.

back to top