أقامت اللجنة النسائية برابطة اعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الملتقى الثقافي الأول لأعضاء هيئة التدريب بالتعاون مع مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية ومركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة تحت عنوان «تحديات المرأة التنموية في المجتمع المدني»، برعاية المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري.

وقال نائب المدير العام لقطاع التدريب بالإنابة في التطبيقي المهندس ناصر المهندي، ان الرابطة حريصة على ترسيخ وبلوغ اهدافها الكاملة وقيامها بعمل الملتقى الثقافي الأول للجنة النسائية تحت عنوان «تحديات المرأة التنموية في المجتمع الكويتي».

Ad

من جانبه، قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب م. محمود شهاب، ان الملتقى يأتي ايماناً من الرابطة بدور المرأة في المجتمع وأهميته، مشيراً إلى ان المرأة تبوأت العديد من المناصب المهمة في البلد منها درجة وزير وعضوية البرلمان، والعديد من المناصب التي لا يمكن حصرها.

وخلال الحلقة النقاشية الأولى بحضور كل من الاعلامية ايمان أحمد والمحامية نيفين معرفي والمحامية نجلاء النقي ود. حسين قاسم والاستاذة باسمة شمار، قالت معرفي ان هذا الملتقى يبين دور المرأة الفعال في المجتمع الكويتي، وما تقوم به في العديد من المجالات ومختلف المواقع.