يتمسك مدرب نادي أرسنال الفرنسي ارسين فينغر، بمهمته في الفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، مؤكدا أنه غير مستعد للراحة بعد من تدريبه، رغم انتقادات المشجعين وتقارير صحافية عن قرب مغادرته.

ويتولى فينغر (67 عاما) تدريب ارسنال منذ 1996، وينتهي عقده مع النادي اللندني في الموسم الحالي.

Ad

ويواجه فينغر أسئلة كثيرة بشأن مستقبله، ارتفعت وتيرتها بعد الخسارة امام واتفورد وتشلسي في المرحلتين الأخيرتين من الدوري. وعزز الحديث عن احتمال مغادرة فينغر مع نهاية الموسم، تصريحات للمهاجم السابق لارسنال ايان رايت، الذي سبق له إحراز لقب الدوري مع النادي اللندني في 1998، في اشراف المدرب الفرنسي.

وقال رايت الجمعة الماضي لإذاعة «بي بي سي 5»، ان فينغر أبلغه انه «يقترب من النهاية» بعد 20 عاما على رأس الفريق.

وقال المهاجم الذي خاض 288 مباراة مع ارسنال بين عامي 1991 و1998، سجل خلالها 185 هدفا: «كنت مع المدرب الليلة الماضية (الخميس)، ولكي أكون صادقا تماما، لدي انطباع ان الأمر كذلك». وتابع الدولي السابق «ذكر فعلا اثناء حديثنا انه يقترب من النهاية»، موضحا ان الفرنسي لم يكن حاسما «لكنني لم اسمعه يقول ذلك أبدا» سابقا. إلا أن فينغر رد في تصريحات ليل أمس الأول، معتبرا ان اي حديث عن تعبه من التدريب ينبع من التزامه بعمله، وان رايت أساء فهم حديثه.

وردا على سؤال عما اذ كان اعطى الأخير انطباعا بالرحيل، قال فينغر: «لا، لا. مارك (مارك غونيلا، مدير الاتصالات في ارسنال) كان معي أيضا الخميس».

وعما إذا كان رايت أساء تفسير كلامه، قال فينغر: «أجل. أقدر كثيرا من يريد مني أن أرتاح بالتأكيد، ولكني لست مستعدا لذلك حتى الآن».