إنبي يستضيف التعدين... وسموحة يواجه الشرقية في الدوري المصري

نشر في 14-02-2017
آخر تحديث 14-02-2017 | 00:00
No Image Caption
تستأنف اليوم مواجهات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حين يستضيف سموحة نظيره الشرقية، ويلاقي إنبي نظيره النصر للتعدين.

في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، يستضيف نادي سموحة نظيره الشرقية على استاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لاسيما أن كلا الفريقين لديه جهاز فني جديد يطمع في خطف الفوز. ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 30 نقطة، في حين يقبع الشرقية في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

وقال المدير الفني لسموحة مؤمن سليمان إن "مباراته أمام الشرقية ستكون صعبة على الفريق السكندري، وخاصة أن المنافس لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، وتحسين ترتيبه بجدول المسابقة، ولكننا ليس لدينا مجال للتفريط في النقاط، ولا نضع في قاموسنا سوى كلمة الفوز، طمعاً في الوصول للمراكز الأولى".

وفي تمام الـ7:45 مساء، يستضيف إنبي نظيره النصر للتعدين على استاد بتروسبورت في مواجهة متكافئة، يسعى فيها طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي للاستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها في الميركاتو الشتوي، وعلى رأسها الثنائي محمد حمدي زكي، وحمادة طلبة من أجل تحسين مركز الفريق في جدول المسابقة، في حين يأمل عبد النبي عاشور المدير الفني المؤقت للنصر تحقيق فوز يساهم في تحسين وضع فريقه.

ويحتل إنبي المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يقبع النصر للتعدين في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

back to top