نيويورك يُعيد نكهة الفوز بتغلبه على سان أنتونيو

نشر في 14-02-2017
آخر تحديث 14-02-2017 | 00:03
  كارميلو أنتوني نجم نيكس
كارميلو أنتوني نجم نيكس
وضع نيويورك نيكس أسبوعا صعبا وراءه تخللته هزائم وشائعات تتعلق بالانتقالات واتهامات بحق مسؤولين فيه، وتغلب على ضيفه سان أنتونيو سبيرز 94- 90 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

فبعد أربع هزائم على التوالي على ملعبه "ماديسون سكوير غاردن"، حقق نيويورك فوزا معنويا أمس الاول على سان انتونيو احد المرشحين لإحراز اللقب هذا الموسم وأحد افضل الفرق التي تحقق نتائج جيدة خارج ملعبها الى جانب غولدن ستايت ووريرز وصيف الموسم الماضي.

وإذا كان كاهوي لينارد تألق في صفوف سبيرز الذي تقدم في إحدى الفترات بفارق 12 نقطة (48-36) وسجل 36 نقطة، فإن زميله الفرنسي طوني باركر لم يسجل واكتفى بأربع تمريرات حاسمة.

في المقابل، رد نجم نيويورك نيكس كارميلو انطوني الذي يريد رئيس النادي المدرب السابق فيل جاكسون التخلي عنه، بافضل طريقة ممكنة مسجلا 25 نقطة، منها 21 في الشوط الثاني، وثلاثية مهمة في الثواني الاخيرة.

ورغم فوزه الثالث والعشرين هذا الموسم والسابع منذ مطلع السنة الحالية، بقي نيكس في المركز الثاني عشر في المجموعة الشرقية، علما بانه تلقى 33 خسارة هذا الموسم.

وكان نادي نيويورك نيكس مادة دسمة للصحف المحلية الاسبوع الماضي بعدما منع تشارلز اوكلي أحد نجومه السابقين من دخول الملعب بعد انتقاده المستمر لمالك النادي جيمس دولان.

ديترويت يهزم تورونتو

وفي تورونتو، قلب ديترويت بيتسونز تخلفه بفارق 16 نقطة أمام تورونتو رابتورز إلى فوز بفارق نقطة واحدة 102-101.

وتألق في صفوف الفائز كنتافيوس كالدويل بول الذي سجل خمسا من نقاطه الـ21 في الدقيقة الاخيرة. ونجح كادلويل في منح فريقه الفوز برمية ثلاثية قبل نهاية المباراة بـ13 ثانية.

وحقق ديترويت فوزه السادس والعشرين هذا الموسم في مقابل 29 خسارة، بينما مني تورونتو، رابع المنطقة الشرقية، بخسارته الثالثة والعشرين في مقابل 32 انتصارا.

إلى ذلك، ساهم اندرو ويغينز وكارل انطوني تاونز في فوز فريقهما مينيسوتا تمبروولفز على شيكاغو بولز 117-89، بتسجيل الأول 27 نقطة، والثاني 22 نقطة.

ومني شيكاغو بهزيمته التاسعة والعشرين هذا الموسم في مقابل 26 فوزا، بينما حقق مينيسوتا فوزه الحادي والعشرين مقابل 34 خسارة.

وفي المباراة الاخيرة، فاز ساكرامنتو كينغز على نيو اورليانز بيليكانز 105-99، رغم تسجيل نجم الخاسر انطوني دايفس 32 نقطة.

back to top