الفهد: حريصون على تحديث القطاعات الأمنية

نشر في 14-02-2017
آخر تحديث 14-02-2017 | 00:00
الفهد مفتتحا مخفر جابر الأحمد بحضور الطراح والنصرالله
الفهد مفتتحا مخفر جابر الأحمد بحضور الطراح والنصرالله
افتتح وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، أمس، مخفر منطقة جابر الأحمد التابع لمحافظة العاصمة، ومخفر إشبيلية التابعة لمحافظة الفروانية، وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء زهير النصرالله ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح وعدد من القيادات الأمنية المختصة.

واستهل الفهد جولته بافتتاح مخفر منطقة جابر الأحمد النموذجي، مؤكدا ان المخفر يعد حلقة الوصل الأولى بين رجل الأمن والمواطن لبناء شراكة حقيقية يعتبر فيها المواطن شريكا أساسيا في العملية الأمنية، إذ ان المواطنين والمقيمين هم الجناح الرافد والركيزة الأساسية لرجال الأمن.

وأكد حرص القيادة العليا لوزارة الداخلية على تحديث وتطوير كل الأجهزة والقطاعات الأمنية المختلفة في إطار رؤية استراتيجية شاملة تستهدف تفعيل العمل الأمني بما يواكب مستجدات العصر.

واستمع الفريق الفهد الى ايجاز عن المبنى الجديد وما يضمه المخفر من إدارات أمنية تخدم المواطنين والمقيمين وما تم تزويده به من تجهيزات حديثة.

كما افتتح الفهد مخفر منطقة إشبيلية بمحافظة الفروانية الذي تم تصميمه وفق أحدث التصاميم العمرانية، وتزويده بأحدث الاجهزة لدعم الاداء الأمني من أجل حفظ أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.

ولفت إلى أن تطوير وتحديث مرافق وزار ة الداخلية من أساسيات العمل الأمني لأن ذلك يلبي احتياجات رجل الأمن للتعامل مع أي احداثيات مهما كان نوعها.

وعلى هامش الافتتاح، كرم الفريق الفهد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح ومنتسبي ادارة شرطة البيئة، تقديرا لجهودهم في تطبيق قانون حماية البيئة.

وقال إن عنوان التقدم والحضارة للمجتمعات يقاس بمدى اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية والبرية والجوية، وكلما كان هناك التزام وتقيد واحترام واتباع للقوانين، كان هناك انطباع حضاري على مدى تقدم المجتمع ورقيه.

back to top