«التركية» و«الدولية الباكستانية» تعززان اتفاقية المشاركة بالرمز

نشر في 15-02-2017
آخر تحديث 15-02-2017 | 00:00
No Image Caption
أعلنت الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الدولية الباكستانية تعزيز تعاونهما في اتفاقية المشاركة بالرمز، الذي بدأ سريانه رسمياً اعتباراً من الأول من فبراير الجاري.

وسوف يسهم إدراج الخطوط الجديدة في تمكين الناقلتين من الدخول إلى سوق جديدة، ما يوفر للمسافرين إمكانات وخيارات متنوعة للسفر.

وبتوسيع نطاق اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية، سوف تتمكن الخطوط الجوية الباكستانية من بيع رحلات وجهات الخطوط الجوية التركية خارج إسطنبول، وهي أتلانتا، وجوهانسبرغ، واثينا، وأمستردام، وطشقند، وموسكو، وميامي، وبوسطن، وهيوستن، وواشنطن، ولوس أنجلس، وسان فرانسيسكو، وشيكاغو مع رمز ورقم رحلة ناقلتها إضافة إلى التعاون القائم بالفعل على خطوط إسطنبول– كراتشي/إسلام أباد/ لاهور ذهاباً وإياباً. بينما ستقوم الخطوط الجوية التركية بتسويق الرحلات التشغيلية للخطوط الجوية الباكستانية من كراتشي وإسلام اباد إلى دبي وأبوظبي ومسقط، ومن لاهور إلى دبي وأبوظبي مع رمز ورقم رحلة ناقلتها.

وقال الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية بلال إكشي، إن المسافرين سوف يتمكنون من السفر من خلال رحلات ربط سهلة، فضلاً عن المزيد من البدائل الأخرى المرنة.

وأوضح إكشي أنه "كلما زاد عدد الرحلات بين البلدين في المستقبل، كلما تم توسيع آفاق التعاون بين الناقلتين، ما يمكّن المسافرين من السفر عبر رحلات ربط أقصر، ومزيد من فرص السفر المريحة".

وتعليقاً على تعزيز التعاون، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الدولية الباكستانية برند هيلدنبراند: "تربط بين باكستان وتركيا علاقات تقوم على الأخوة والتعاون الثقافي والتجاري الوثيق في مختلف المجالات، بما فيها الطيران، وتثمن الخطوط الجوية الباكستانيةعلاقاتها التجارية مع الخطوط الجوية التركية.

back to top