وصل الأمر بعشاق فريق نابولي الإيطالي الى تسجيل انفسهم مشجعين لريال مدريد الاسباني، في محاولة يائسة لمشاهدة مباراة فريقهم على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد الليلة في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ويقدر عدد مشجعي النادي الايطالي الذين سينتقلون الى العاصمة الاسبانية لمتابعة المواجهة المرتقبة بـ10 آلاف، وستكون مباراة نابولي في مدريد اول ظهور لفريق الجنوب في دور الـ16 من المسابقة القارية منذ خسارته امام تشلسي الانكليزي في 2012.

Ad

تغمر جماهير بارتينوبي (لقب مدينة نابولي الذي اطلقه عليهم الاغريق)، حماسة لا توصف قبل اللقاء، ومن بينهم عمدة المدينة لويجي دي ماجيستراتيس، الذي قال إن "اسبانيا بلد رائع، لكن نابولي افضل وسنذهب الى هناك باحثين عن الفوز".

ويحاول مشجعو نابولي اتخاذ تدابيراهم لبلوغ العاصمة الاسبانية؛ فقد حصلوا على 3917 تذكرة في ملعب النادي الملكي، بينما يرغب نحو 6 الاف مشجع اضافي الحضور. وقد استأجروا طائرات في رحلات جوية غير مباشرة عبر زيورخ واسطنبول وبروكسل، كما استأجروا حافلات صغيرة، وفقا لتقارير صحافية، إضافة إلى قيام بعضهم بدفع 30 يورو عبر الانترنت، ليصبحوا مشجعين رسميين لمدريد في محاولة للحصول على التذكرة المرغوبة.