اليرموك يواصل صحوته ويهزم يد الساحل

نشر في 15-02-2017
آخر تحديث 15-02-2017 | 00:00
جانب من لقاء الساحل واليرموك       (تصوير جورج رجي)
جانب من لقاء الساحل واليرموك (تصوير جورج رجي)
حافظ فريق اليرموك على صحوته في الدوري العام لكرة اليد بفوزه المستحق على الساحل ٣١-٢٢، في المباراة، التي جمعت الفريقين أمس، في صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وكان اليرموك أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة ١٤-٩ ليرفع رصيده إلى ٨ نقاط في المركز الحادي عشر، بينما ظل الساحل بأربع نقاط في المركز الثالث عشر.

فوز برقان والشباب

وفي مباراتان أخريان جرتا أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، عزز برقان آماله في التأهل بين الخمسة الكبار، بعد فوزه على الجهراء بنتيجة 44-22، وأنهى الشوط الاول لمصلحته 23-11، بينما أوقف الشباب قطار انتصارات كاظمة بتغلبه علية بنتيجة 24-23 بعدما أنهي الشوط الاول 11-10.

بذلك رفع برقان رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، بينما أنهى كاظمة مبارياته في الدوري العام عند رصيد 20 نقطة في المركز الثالث، بعدما ضمن تأهله للدوري الممتاز، في حين تجمد الجهراء عند رصيد 9 نقاط في المركز العاشر، ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط في الثاني عشر.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان في ختام نفس الجولة، حيث يلتقي في الخامسة مساء الفحيحيل مع العربي، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة الكويت والقرين، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

في المباراة الأولى يسعي الفحيحيل صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة لتحقيق الفوز، طمعاً في المحافظة على بصيص الأمل في حجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز، بينما يتطلع الأخضر الثامن بـ13 نقطة لتحسين موقعه قبل نهاية الدوري العام.

وفي المباراة الثانية يأمل الكويت الثاني بـ 24 نقطة في المحافظة على سلسلة انتصاراته بعدما ضمن الصعود بين الخمسة الكبار وتحقيق الفوز الثالث عشر على حساب القرين الجريح، بعد تجريده من فوزه على السالمية في الجولة الماضية لخطأ قانوني بعدما أشرك عبدالعزيز نجيب وهو موقوف في دوري الجيش.

يذكر أن القرين لديه مباراة أخيرة أمام الفحيحيل في حالة فوزه بها سيضمن مكاناً في الدوري الممتاز.

عمومية اليد 20 أبريل

قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في اجتماعه الاخير الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية في 20 ابريل المقبل لاعتماد النظام الاساسي الموحد.

كما قرر المجلس مخاطبة اللجنة الأولمبية الكويتية بشأن إقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني الاول، استعداداً للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الاسلامي المزمع إقامتها في أذربيجان خلال مايو المقبل.

back to top