العنابي يكثف استعداداته ويتدرب على فترتين

نشر في 15-02-2017
آخر تحديث 15-02-2017 | 00:00
مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الوطني ظاهر العدواني
مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الوطني ظاهر العدواني
يكثف مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الوطني ظاهر العدواني استعدادات فريقه لاستئناف مباريات دوري فيفا الذي ستعود عجلته للدوران بمنافسات الجولة الثانية عشرة من عمر المسابقة في ٢٣ الجاري، والتي يواجه خلالها العنابي نظيره خيطان.

ووضع العدواني برنامج تدريب خاصا لرباعي الفريق المحترف السوري محمود البحر والثلاثي الغاني ارنتس وايمانويل وايريك ايبوكو، اضافة الى ستة لاعبين ممن غابوا عن التدريبات بعض الفترات مؤخراً بسبب انشغالهم بأداء الاختبارات الدراسية خارج البلاد.

ويسعى العدواني من خلال هذا البرنامج الخاص الذي يستمر أسبوعين ويحتوي على تدريبات صباحية ومسائية لرفع معدل اللياقة البدنية وتطبيق المجموعة لبعض الخطط التكتيكية.

وسيخوض العنابي غدا مباراة ودية مع الفحيحيل على ملعبه استاد علي صباح السالم لم يتحدد توقيتها رسميا حتى مساء أمس.

وأكد العدواني ان هذه الفترة تعد جيدة لالتقاط الانفاس واعادة ترتيب الاوراق للاستمرار في الانطلاقة الجيدة للفريق في مباريات الدوري، لافتا الى أن الهدف الرئيسي للعنابي في هذا الموسم هو البقاء بين اندية الدوري الممتاز إلا ذلك لا يعني ان الفريق لا يملك طموحا مشروعا في المنافسة على المراكز المتقدمة، لاسيما أنه قد أثبت ذلك فعليا من خلال الحضور القوي في مباريات المسابقة واحتلاله المركز الرابع حتى الآن.

back to top