الهواري يبدأ تصوير «آخر المطاف»

النمر والملا والبلام والحوسني يشاركون في بطولته

نشر في 16-02-2017
آخر تحديث 16-02-2017 | 00:00
الهواري موجهاً النمر وشيماء وسلمى
الهواري موجهاً النمر وشيماء وسلمى
دارت كاميرا المخرج سائد الهواري في إمارة دبي، معلنة تصوير أحدث المسلسلات الخليجية تحت عنوان "آخر المطاف" عن قصة وسيناريو وحوار محمد النشمي، وإنتاج "صباح بكتشرز".

يتناول هذا العمل الاجتماعي الجديد سلبية الثقة العمياء في الآخرين، وعقوق بعض الأبناء، ومشاكل الشهرة، والطلاق، من خلال قصة أمّ في عقدها الرابع وأسرتها، يعمل زوجها في التجارة، الذي يعرض على زوج أخته مشاركته في أحد المشاريع التجارية الضخمة، ثم يتحايل عليه، ويستولي على أمواله وتمضي الأحداث في هذا الاتجاه.

وفي هذا الصدد، قال المخرج سائد الهواري عن مسلسله الجديد: "أتوقع النجاح لهذا العمل، كونه يضم نخبة من نجوم الفن الخليجي، ولطبيعة الصراع بين الشخصيات وتزاحم الأحداث، وخاصة بعد وفاة الأب".

بدوره، تحدث الفنان عبدالمحسن النمر عن مشاركته في العمل: "سعادتي تكون كبيرة عندما أجد النص الثري بالأحداث والقيم الإنسانية والاجتماعية، الذي كتبه الشاب محمد النشمي، وسعادتي أكبر بالتعاون مع هذا الفريق الرائع من الفنانين والفنيين، على حد سواء. أما دوري في العمل، فأتركه مفاجأة لجمهوري الحبيب".

من جهته، أشار الفنان مشاري البلام إلى أن "موقع التصوير يعبر عن ضخامة الإنتاج، إضافة إلى أحداث العمل المتسارعة.

من جانبها، قالت الفنانة شيماء سبت عن دورها: "أجسد شخصية (طيبة) ابنة ليلى، وهي ترمز للطيبة والحنان".

يذكر أن المسلسل من بطولة: عبدالمحسن النمر، صلاح الملا، سلمى سالم، فاطمة الحوسني، شيماء سبت، مشاري البلام، عبدالله الطراروة، وفوز الشطي.

back to top