الأخضر يلغي المعسكر ويكتفي باليرموك

نشر في 16-02-2017
آخر تحديث 16-02-2017 | 00:04
محمد الشرميطي وإبراهيما كيتا
محمد الشرميطي وإبراهيما كيتا
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي نظيره اليرموك عند السادسة من مساء اليوم على استاد صباح السالم في مباراة ودية إعدادية لاستئناف مباريات منافسات دوري فيفا.

ويستعد الأخضر لمواجهة الجهراء في الجولة الثانية عشرة يوم 23 الجاري، بينما يستعد اليرموك لمواجهة الفحيحيل في نفس الجولة.

وتستغل الفرق المحلية فترة التوقف الحالية المشغولة باستكمال الادوار النهائية لبطولة كأس الأمير، في اعادة ترتيب اوراقها والتجهيز للدوري للظهور بشكل قوي في البطولة الوحيدة المتاحة لها في هذا الموسم.

وحاول العربي استغلال هذه الفترة بإقامة معسكر خارجي في أبوظبي الا انه لم يتمكن من ذلك فقرر تعويضه بمواجهة اليوم التي يسعى من خلالها الى تجهيز فريقه وزيادة الانسجام بين لاعبيه، خصوصا انه ابرم عدة صفقات جديدة في الفترة الماضية، ويريد مواصلة انطلاقته القوية في المسابقة التي يحتل فيها المركز الثاني على لائحة الترتيب وبفارق نقطة وحيدة عن الكويت المتصدر.

وستشهد مواجهة اليوم عودة هداف الاخضر التونسي امين الشرميطي بعد تعافيه من الاصابة، في حين سيغيب بدر طارق واحمد ابراهيم للإصابة، وقد يدفع مدرب الفريق الصربي ميودراغ جيسك بالمهاجم العائد مبارك النصار لدقائق معدودة، لاسيما انه يعمل على اعادة تجهيزه بدنيا بعد كثرة انقطاعاته عن التدريبات لمشاكل مالية متعلقة بعقده مع النادي.

من جانبه، يسعى اليرموك إلى اعادة ترتيب اوراقه واستغلال الفترة الحالية في تجهيز مصابيه والمحافظة على استمرارية اللعب للفريق بشكل عام.

back to top