نصار مدرباً لمنتخب الشباب وبوطيبان للناشئين والخليفي للأشبال

نشر في 17-02-2017
آخر تحديث 17-02-2017 | 00:00
وليد نصار و  أنور بوطيبان
وليد نصار و أنور بوطيبان
وقع اختيار اللجنة الفنية باتحاد الكرة على المدرب الوطني وليد نصار لتولي مهمة تدريب منتخب الشباب تحت 16 سنة، فيما وقع الاختيار على المدرب أنور بوطيبان لتدريب منتخب الناشئين تحت 16 سنة وزميله طارق الخليفي لتولي الإشراف على تدريب منتخبي الأشبال والبراعم.

يذكر أن اللجنة الفنية التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد الفضلي وقع اختيارها في وقت سابق على المدرب الوطني محمد إبراهيم لتدريب المنتخب الأول وعبدالعزيز حمادة للمنتخب الأولمبي.

ومن المقرر، أن تعقد اللجنة اجتماعا في منتصف الأسبوع المقبل لتحديد أسماء بقية أفراد الأطقم التدريبية، إذ طالب القائمون على اللجنة المدربين الأربعة في اجتماع عقد مساء أمس الأول بترشيح مدربين مساعدين ومدربي حراس مرمى، مع وضع برنامج تدريبي في الفترة المقبلة، تحسبا لرفع تعليق النشاط عن الكرة بشكل مفاجئ!

وشهد الاجتماع الحديث عن العقود والرواتب الشهرية التي ستحصل عليها الأجهزة الفنية من أجل اعتمادها من مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع المقبل، الذي سيتم تحديد موعده لاحقا، قبل رفع العقود إلى الهيئة العامة للرياضة لاعتمادها.

من جهة أخرى، علمت «الجريدة» أن اللجنة لن تمانع في تولي محمد إبراهيم مسؤولية تدريب السالمية حتى انتهاء الموسم الجاري، وذلك في حال تقدمه بطلب رسمي، وستأتي الموافقة نظرا لأن المنتخب الأول بلا ارتباطات في الوقت الراهن.

يذكر أن «الجريدة» كانت قد انفردت في عددها المنشور يوم الثلاثاء الماضي بوجود مفاوضات من قبل مسؤولي السالمية مع محمد إبراهيم لتدريب السماوي.

back to top