زيدان يُحذّر لاعبيه من الاطمئنان للنتيجة

نشر في 17-02-2017
آخر تحديث 17-02-2017 | 00:00
 المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان
المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان
حذر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، لاعبيه من الاطمئنان للنتيجة التي حققها الفريق أمام نابولي الإيطالي ذهابا، مشيرا إلى أن المواجهة بين الفريقين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لم تحسم بعد.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحافي للفريق بعد المباراة: "علينا أن نخوض مباراة أخرى على ملعب نابولي. ستكون مباراة عصيبة. علينا أن نستعد للمعاناة. المواجهة لم تحسم بعد".

ويرى المدرب الفرنسي أن فريقه قدم أفضل ما لديه في المباراة. وقال: "لا أعلم ما إذا كانت أفضل مباراة على الإطلاق، من حيث مستوى الأداء، ولكنها كانت مباراة قوية للغاية واتسمت بالتركيز. كان المستوى عالياً للغاية، وحققنا الفوز، وهو الشيء المهم في مواجهة فريق بهذه القوة حضر إلى ملعبنا بمعنويات عالية".

وأشاد بمواطنه كريم بنزيمة مهاجم الفريق الذي سجل الهدف الأول للريال في مباراة الأمس، وقال: "أشعر بالسعادة دائما لأدائه. كنت أفتقد هذا الهدف الذي سجله. أشعر بالسعادة لما قدمه بشكل عام على أرض الملعب. عندما يتحرك بنزيمة، يكون الأداء رائعا".

كما أشاد بفريق نابولي: "رأينا فريقا رائعا وضع العراقيل أمامنا، وكن يمكنه إحراجنا في أي وقت. نابولي فريق جيد يستحق المشاهدة".

back to top