ساري: ملعب سان باولو سيتحول إلى جحيم في مواجهة الإياب

نشر في 17-02-2017
آخر تحديث 17-02-2017 | 00:00
ماوريتسيو ساري  المدير الفني لنابولي
ماوريتسيو ساري المدير الفني لنابولي
أكد المدير الفني لنابولي الإيطالي، ماوريتسيو ساري، عقب خسارتهم أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، أمس الأول، أن ملعب سان باولو سيتحول إلى "جحيم" خلال مواجهة الإياب التي ستقام في 7 من الشهر المقبل.

وقال: "لا أعتقد أنني بحاجة لتوجيه أي رسالة. ملعب سان باولو سيتحول إلى جحيم خلال مباراة الإياب. إذا تمكنا من شحن الجماهير معنويا، وتحقيق شيء مهم خلال أول عشر دقائق، فاستجابتهم ستكون مذهلة. إذا تمكنا من تحسين بعض الجوانب، فمباراة الإياب ستكون صعبة للغاية على الفريقين".

كما يرى ساري أن الكرات التي فقدها الفريق في الوقت الذي كان يحاول فرض أسلوب لعبه كانت "مفتاحا" في الخسارة.

وأوضح في هذا الصدد أن "منح هذه الكرات لمهاجمين بهذا المستوى تعد مشكلة كبيرة. لقد قدموا مباراة جيدة للغاية، ولم نتمكن من تقديم الكثير. إذا لم نرتكب مثل كل هذه الأخطاء، لكنا فقدنا كرات أقل، وستتكشف مساحات أكبر أمامنا. كان من الصعب اللعب على الهجمات المرتدة، وأهدرنا كرات كثيرة".

وتابع: "كنا نعلم أن الهجمات المرتدة من الممكن أن تخلق المساحات لنا، ومن ثم نشكل خطورة. لم نختر الوقت المناسب لانتظارهم بالقرب من مناطقنا. وإذا مكثنا بالقرب من مناطقنا، فهذا بسبب قوة ريال مدريد". وأشار ساري إلى الكلمات التي وجهها الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا للاعبين في غرف خلع الملابس قبل اللقاء، مؤكدا: كان لها أثر بالغ عليهم خلال الـ15 دقيقة الأولى التي قدمنا خلالها أداء طيبا للغاية.

back to top