كاسيميرو: التأهل لم يُحسم بعد

نشر في 17-02-2017
آخر تحديث 17-02-2017 | 00:00
كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد
كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد
قال البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني وصاحب الهدف الثاني خلال فوز فريقه بنتيجة 3-1 على حساب نابولي الإيطالي، الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إنه "ما زال أمامهم الكثير"، مؤكدا في الوقت ذاته أن تأهل لم يُحسم بعد.

وذكر كاسيميرو في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "ندرك أنهم خطيرون للغاية على ملعبهم. لقد أظهروا قدرتهم على تقديم كرة جيدة هنا. يجب أن نتحلى بالجدية والهدوء. ما زال هناك الكثير".

وعلَّق لاعب الوسط البرازيلي، أنه راضٍ عن المباراة التي قدموها، رغم تقدم نابولي في النتيجة.

وشدد: "كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة. هم يقدمون كرة قدم جميلة. كنا نعلم أنهم يمتلكون إمكانيات كبيرة، لكن القادم سيكون أكثر صعوبة".

كما أثنى على المباراة "الرائعة" التي قدمها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، لكن "الفريق بأكمله كان جيدا أيضا"، كما أشار إلى أهمية الفوز الذي تحقق، لأنه جاء على حساب منافس جيد، وشكر بالنيابة عن الفريق الجماهير على دعمها الكبير.

وحول هدفه الرائع الذي سجله بتسديدة على الطائر، قال إنه يتمرن على هذه الكرة بشكل يومي خلال المران. "كنت سعيدا بالهدف، وأشكر الرب على أنها جاءت بهذه الطريقة. أتدرب يوميا على هذه اللعبة، لأنه بحكم مركزي عليّ التقدم والمشاركة من خارج المنطقة".

back to top