فاز فريق الصليبيخات على مضيفه الجهراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد مبارك العيار، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات "دوري فيفا"، التي ستعود مع منافسات الجولة الـ 12 في 23 الجاري، وسيلعب فيها الصليبيخات مع القادسية، في حين يتواجه الجهراء مع العربي.

سجل أهداف الصليبيخات محمد العلاطي وعبدالله صحن ويوسف فهد، فيما سجل للجهراء فيصل زايد وحمود ملفي، وانتهى الشوط الأول بتقدم الصليبيخات بهدفين لهدف.

Ad

وشهدت المباراة تنافسا قويا بين الطرفين، ومنح مدربا الفريقين الفرصة لأكبر عدد ممكن من لاعبيهما على مدار الشوطين.

من ناحيته، أشاد مدرب الصليبيخات أحمد عبدالكريم بمردود فريقه، رغم أن المواجهة ودية، وقال: "مرتاح من أداء الفريق، خصوصا في الشوط الأول، حيث لعب الفريق بالطريقة الصحيحة، وطبَّق اللاعبون ما طلبته منهم بالنواحي الدفاعية والهجومية".

وأضاف: "ساهمت هذه المباراة، إضافة إلى التدريبات السابقة، في زيادة انسجام المحترفين العاجي سيرغي والفرنسي أبوبكر مع الفريق، فيما تأخر وصول السوري أحمد قدور، لأسباب خارج إرادتنا".

وأوضح: "أنهينا فعليا إجراءات تأشيرة الدخول (الفيزا) الخاصة بقدور الخميس، وتم حجز تذكرة السفر له، وسيصل إلى البلاد غدا، ويدخل التدريبات في اليوم التالي".