السيد: «سلة القادسية» كاد يخطف الفوز من الكويت

نشر في 18-02-2017
آخر تحديث 18-02-2017 | 00:00
مرتضى السيد مع شايع مهنا
مرتضى السيد مع شايع مهنا
قال مرتضى السيد مدرب القادسية إن فريقة كان قريباً من خطف الفوز من الكويت، مشيراً إلى أن الفريق يعاني ضعف اللياقة.
أكد المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي القادسية، مرتضى السيد، أن فريقه يعاني ضعف اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين، وهو ما جعله يخسر في المباراة السابقة أمام منافسه الكويت، مشيرا إلى أن ذلك له عدة أسباب، أبرزها عدم تجمع اللاعبين سوى قبل 4 أيام من انطلاق منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري.

وقال السيد: "شايع مهنا عانى إصابة خلال الفترة السابقة، ولم يدخل التدريبات سوى قبل يومين من مباراة الكويت، الى جانب عزوف صالح اليوسف خلال الفترة السابقة عن دخول التدريبات، إذ انضم الى الفريق قبل أسبوع، كما يعاني عبدالعزيز الحميدي وعبدالله سالمين أيضاً من بعض الإصابات الطفيفة".

ولفت الى أن الفريق بالرغم من هذه الظروف الصعبة التي تعرض لها، إلا أنه لعب مباراة كبيرة وقدم مستوى لافتا في المباراة أمام متصدر الدوري التمهيدي، وكاد يخطف الفوز، إلا أن بعض الظروف حالت دون ذلك، مشيرا الى أن الأمور لاتزال في البداية، وأن الجولات المقبلة ستشهد المزيد من المفاجآت.

وأضاف: "هذه النسخة من البطولة لن تكون كأي بطولة سابقة لوجود تقارب في مستوى على الأقل اربع الى خمسة أندية، متوقعا أن تشهد مفاجآت خلال الجولات المقبلة قد تحول دون تحديد هوية بطل الدوري للجولة الختامية".

وأشار السيد إلى أن فريقه سيكون جاهزا للقاء الغد أمام الجهراء في منافسات المرحلة الثانية من البطولة.

النسخة الحالية من البطولة لن تكون كسابقاتها لوجود تقارب في المستوى
back to top