يأمل بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الأربعة الماضية تكرار ما حصل في المرحلة السابقة من الدوري الالماني لكرة القدم، عندما خسر مطاردوه الستة على مركز الصدارة.

وحقق بايرن فوزا بشق النفس على اينغولشتات 2- صفر في الوقت بدل الضائع، في ظل خسارة لايبزيغ الثاني واينتراخت فرانكفورت الثالث وبوروسيا دورتموند الرابع وهوفنهايم الخامس وهرتا برلين السادس.

Ad

وعزز الفريق البافاري صدارته بفارق 7 نقاط عن مفاجأة الموسم لايبزيغ الصاعد من الدرجة الثانية.

ويحل بايرن ضيفا على هيرتا برلين في المرحلة الحادية والعشرين من البوندسليغا.

وصحيح أن فوز رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي تحقق بصعوبة على اينغولشتات، الا ان العرض الذي قدموه امام ارسنال الانكليزي كان رائعا الاربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وسحق الفريق الاحمر ضيفه الانكليزي 5-1، مكررا ما صنعه الموسم الماضي في دور المجموعات في ملعب "اليانز ارينا"، فأصبح على مقربة من التأهل لربع النهائي.

واظهر فوز بايرن على ارسنال رغبة لدى الفريق في تقديم لعب استعراضي الى جانب النتائج الايجابية.

وتألق الهولندي اريين روبن بهدف لولبي رائع، ولاعب الوسط الاسباني تياغو الكانتارا بثنائية، وفرض الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي سطوته، كما فك المهاجم توماس مولر نحسه في نهاية المباراة.

وأكد انشيلوتي، انه رجل المسابقات الكبرى واختصاصي في دوري الابطال. فبعدما انزل لايزبيغ عن عرش صدارة الدوري في ديسمبر الماضي، ضرب مدفعجية لندن بأسلحته الثقيلة الاربعاء واعدا بنهاية موسم مشوقة لجماهير "دي روتن".