ساري يرد على انتقادات رئيس نابولي

نشر في 18-02-2017
آخر تحديث 18-02-2017 | 00:00
مدرب نابولي الإيطالي ماوريتسيو ساري
مدرب نابولي الإيطالي ماوريتسيو ساري
لم يكن مدرب نابولي الإيطالي ماوريتسيو ساري راضيا على الإطلاق عن الانتقادات التي صدرت عن رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس، بعد خسارة الأربعاء أمام ريال مدريد الإسباني.

وأوضح ساري: "كنت أفضل لو أنه (دي لورنتيس) قال بعض الأمور لي شخصيا"، في رد على ما قاله رئيس النادي بعد المباراة، حيث اعتبر أن لورنتسو اينسينيي، المولود في نابولي وصاحب الهدف الوحيد للفريق في مباراة الأربعاء، كان اللاعب الوحيد الذي لم يخش نجوم النادي الملكي.

وأضاف دي لورنتيس: "اللاعب الوحيد الذي اظهر انه يتمتع بعزم اهالي نابولي كان لورنتسو اينسينيي المولود في نابولي. الباقون لم يكونوا موجودين بكل بساطة. كأنهم اختفوا".

وانتقد دي لورنتيس خيار ساري بإخراج لاعب الوسط والقائد السلوفاكي ماريك هامسيك في الدقائق الأخيرة من اللقاء، واستبداله بالمهاجم البولندي اركاديوش ميليك، الذي يلعب عادة كرأس حربة الفريق، لكن بعد إصابته في الرباط الصليبي لركبته، أبدع البلجيكي درايس مرتنز في هذا المركز.

وقال دي لورنتيس في هذا الصدد: "من البديهي ألا نتوقع الكثير من لاعب لا يلعب في مركزه. لو لم تحصل تلك الحادثة المتعلقة بميليك (إدخاله على حساب هامسيك)، لربما كانت نتيجة المباراة مختلفة"، وذلك رغم أن ميليك دخل قبل اقل من 10 دقائق على النهاية حين كانت النتيجة 3-1 لأصحاب الأرض.

ولم يكن ساري راضيا عما صدر عن رئيس النادي، وشدد على أنه الشخص المسؤول عن اتخاذ القرارات في مركز كاستيلفولتورنو الخاص بتمارين الفريق، وليس دي لورنتيس.

وأضاف ساري، الذي يتم التداول باسمه من أجل تسلم مهمة الإشراف على يوفنتوس في حال قرر ماسيميليانو اليغري الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، "في كاستيلفولتورنو، أنا الشخص الذي يقرر. اختبرت (في المباراة) كل شيء يمكن اختباره. كنت أفضَّل لو أن بعض الأمور وجهت لي شخصيا. لا أوافق على أي شيء (قاله رئيس النادي). بالنسبة لي، قدم الفريق أفضل ما لديه".

back to top