الاستغناء عن حلمي ويوسف والتعاقد مع مدير فني أجنبي

نشر في 19-02-2017
آخر تحديث 19-02-2017 | 00:00
No Image Caption
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور على الاستغناء عن محمد حلمي المدير الفني وإسماعيل يوسف مدير الكرة والتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبل، وجار التفاوض مع بعض المدربين المرشحين لتولى المسؤولية لاختيار الأفضل.

واقترب خالد جلال المدرب العام لفريق الزمالك من تولي مهمة الرجل الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتولى خالد جلال تدريب الزمالك لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي وسيكون المرشح الأول لقيادة الفريق في مباراة طلائع الجيش المقرر لها الاثنين في الأسبوع الـ 19 للدوري الممتاز.

واشترط مسؤولو نادي الزمالك، أن يحصل أي مدير فني أجنبي على راتبه من القلعة البيضاء بالجنيه المصري وليس الدولار وذلك في حالة الاستعانة بمدرب أجنبي لخلافة محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأبيض.

فيما اعتذر سامي الشيشيني نجم نادي الزمالك الأسبق عن تولي منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بسبب ارتباطه بعقد مع الإذاعة المصرية لتولي تحليل المباريات ووجود شرط جزائي في عقده بقيمة 250 ألف جنيه.

واستقر مجلس الزمالك على 4 أسماء لمدربين أجانب لكي يخلف أحدهم محمد حلمي لتدريب الفريق الأبيض، في ظل وجود اتجاه للإطاحة بالأخير عقب الخسارة من الإنتاج الحربي في الدوري العام بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعد البرتغالي جوزيه رومارو المدير الفني السابق لمنتخب شباب البرتغال، والفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي، بالإضافة إلى الروماني ماريوس سوموديكا، والتونسي نبيل معلول المدير الفني السابق للترجي التونسي هم أبرز المرشحين.

back to top