الأهلي يصارع «ذئاب الجبل» والمقاصة يصطدم بـ «سموحة»

نشر في 19-02-2017
آخر تحديث 19-02-2017 | 00:00
No Image Caption
يخوض الأهلي عند الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مواجهة صعبة حين يستضيف نظيره المقاولون العرب على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء متصدرا جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، في حين يحتل المقاولون المركز الثامن برصيد 24 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

الأهلي يلعب هذه المباراة من أجل الفوز فقط ولا بديل غيره من أجل الهروب من نار الانتقادات التي لاحقت اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعد خسارة كأس السوبر ثم تعادل سلبي باهت أمام الإسماعيلي بالجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يخوض المقاولون (ذئاب الجبل) لقاء الليلة على أمل الفوز وتعميق جراح الأهلي وأيضا استعادة الثقة المفقودة بين اللاعبين والإدارة التي قامت بتوقيع غرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه على كل لاعب بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجبل الأخضر.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يستدرج المقاصة نظيره سموحة على استاد الفيوم في مباراة صعبة على الفريقين، نظرا للندية والإثارة التي تشهدها مواجهاتهما معا، ويتطلع المقاصة لتحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية واستعادة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام طنطا في افتتاح منافسات الدور الثاني.

في المقابل، يتطلع سموحة إلى مواصلة عروضه القوية تحت القيادة الفنية لمؤمن سليمان بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر وعلى الشرقية بافتتاح الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام، ويحاول تحقيق الفوز للمنافسة على المراكز الأولى بمسابقة الدوري العام.

back to top