برعاية وحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. مطر المطيري، نظمت جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية، صباح أمس، كرنفالا جماهيريا بمناسبة الأعياد الوطنية في حديقة الصليبيخات بحضور مدير إدارة المنشآت التعاونية في الوزارة المهندس مقداد بن نخي، ومختار منطقة القيروان صباح العنتري، ورئيس مجلس إدارة الجمعية ياسر الحاي.

وأثنى المطيري، في تصريح صحافي، على الحفل الذي نظمته الجمعية، متوجها بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على هذه الفعالية الوطنية المميزة التي تعودنا على إقامتها في كويتنا الحبيبة خلال فبراير من كل عام، مشددا على أن "جميع مؤسسات الدولة والقطاعات الحكومية والجهات الرسمية والشعبية تحرص على تنظيم هذه الاحتفالية لما لها من أثر كبير في تعزيز المواطنة والتواصل بين أبناء الكويت"، متمنيا أن "يديم الله هذه المناسبات في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة".

Ad

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية ياسر الحاي "أهمية تنظيم هذه الاحتفاليات التي تجسد اللحمة بين أبناء الوطن وتعزز معاني حب الوطن المرسوم والمتأصل في نفوسهم"، مشيراً إلى أن "التعاونيات معنية بهذه الرسالة وإحياء هذه المناسبة التي تعمل على شحذ الهمم نحو بناء الوطن وتقديم الأفضل له"، متوجهاً بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والشعب الكويتي كافة.

10% أرباح مساهمي «تعاونية القيروان»

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية القيروان التعاونية المهندس ناصر المطيري عن "توزيع ارباح بواقع 10 في المئة على مساهمي الجمعية، خلال العام الجاري. وقال المطيري في تصريح صحافي أمس إن "الجمعية مقبلة خلال الشهر الجاري على تنظيم مهرجان تسويقي ضخم يوفر معظم السلع الأساسية لرواد الجمعية وبأقل الأسعار"، لافتاً إلى أن "مهرجان كويت الخير الذي سينطلق خلال الفترة من 20 إلى 28 من الشهر الجاري، يضم سلعا أساسية بتخفيضات غير مسبوقة تصل إلى 75 في المئة".