«السكنية» ترفع أولوية التخصيص على شقق شمال غرب الصليبيخات حتى 31/12/2003

تستعد لتوزيع دفعة قسائم جديدة في جنوب المطلاع

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:00
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
أصدرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية قراراً يقضي برفع أولوية التخصيص على الشقق الحكومية للسكن العمودي في منطقة شمال غرب الصليبيخات الاسكانية حتى 31/12/2003 وما قبل، اعتباراً من اليوم، تمهيداً للنظر في التخصيص لهم مصطحبين معهم المستندات الرسمية.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي امس المواطنين المتقدمين بطلبات سكن لدى المؤسسة والراغبين في التخصيص على الشقق الحكومية بالمشروع والتي تشتمل على 35 شقة بمساحة 400 م2 الى مراجعة صالة الخدمة الاسكانية بمبنى المؤسسة الرئيسي في جنوب السرة بالدور الأرضي أو فرعيّ الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي.

وعن المستندات الرسمية، ذكرت المؤسسة ضرورة احضار صورة من البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء، وصورة من عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية، وصورة من عقد الطلاق "لمن لديه مطلقة"، الى جانب شهادة من وزارة العدل - إدارة التسجيل العقاري - باسم الزوج والزوجة الكويتية أو الخليجية "والأبناء إن وجدوا" مضافا لها الرقم المدني وأن يكون الاسم مطابقا للبطاقة المدنية.

ودعت الى احضار ما يفيد إلغاء طلب القرض العقاري لدى بنك الائتمان الكويتي "إن وجد" الى جانب شهادة راتب حديثة تفصيلية للذي يعمل في القطاع الحكومي وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.

على صعيد آخر، انتهت المؤسسة صباح امس من توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الخامسة للقسائم الحكومية في ضاحية N4 بمشروع جنوب المطلاع والتي تشتمل على 270 قسيمة بمساحة 400م2، مفيدة بأن أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة جاء بناءً على أولوية طلبه الإسكاني التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2011/3/21.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي امس انها خصصت الخميس الماضي ويوم امس موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم المشروع على ان يكون توزيع بطاقات الاحتياط اليوم في التاسعة صباحاً، لافتة في الوقت ذاته انها حددت بعد غد موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.

back to top