إصابة مواطنة و4 أطفال وخادمة في حريق منزل بمبارك الكبير

التدخل السريع لرجال الإطفاء حال دون وقوع كارثة

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:00
جانب من آثار الحريق بالمنزل
جانب من آثار الحريق بالمنزل
أصيبت مواطنة وأربعة من أطفالها وخادمة آسيوية بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع مساء امس الاول في منزل بمنطقة مبارك الكبير، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة مبارك الكبير، وان هناك اشخاصا محتجزون داخل المنزل، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء مبارك الكبير الى موقع البلاغ بقيادة المقدم محمد العيدان والرائدين محمد جواد وعلي الجدي.

وأضاف العقيد الامير أن رجال الاطفاء، فور وصولهم، عملوا على انقاذ أم وأطفالها الاربعة وخادمة آسيوية كانوا محتجزين في سرداب المنزل، وكانوا يعانون حالات اختناق شديدة، لافتا الى ان رجال الاطفاء سلموا الام واطفالها والخادمة الآسيوية الى فنيي الطوارئ الطبية، حيث تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح أن رجال الاطفاء نجحوا في اخماد النيران، وحالوا دون وصولها الى باقي ارجاء المنزل، مشيرا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لمعرفة اسباب اندلاع الحريق، الذي تبين انه بدأ في سرداب المنزل.

back to top