خاص

بوحمد: سنقاتل للاحتفاظ بلقب الدوري

نشر في 21-02-2017
آخر تحديث 21-02-2017 | 00:00
سعود بوحمد
سعود بوحمد
كلفت إدارة نادي القادسية عضو مجلس الإدارة سعود بوحمد بتولي مهمة جهاز الكرة في القلعة الصفراء، خلفا لسلفه الشيخ فهد أحمد الفهد.

وجددت الإدارة، في اجتماعها امس الأول، ثقتها بالجهازين الفني والإداري بقيادة نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان، والمدرب الكرواتي داليبور.

وحسب مصادر في "الأصفر"، فإن عدم توافر البديل المناسب لخلافة داليبور، الى جانب الكلفة المالية الكبيرة التي سيتكبدها جراء الاستعانة بجهاز فني جديد، كانت من أهم اسباب الابقاء على الجهاز الفني الحالي، وذلك على الرغم من مطالبة بعض الأصوات خلال الاجتماع بإقالته.

من جانبه، وعد رئيس جهاز الكرة الجديد سعود بوحمد بأن يقاتل مع اللاعبين، والجميع في القادسية للحفاظ على لقب الدوري، مؤكدا ان خروج الاصفر خالي الوفاض من الموسم الحالي غير مقبول على الاطلاق، مطالباً جمهور النادي الوفي بدعم ومؤازرة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وأكد بوحمد أنه ليس غريبا على اللعبة، أو على هذا المنصب، الذي شغله من قبل، مبيناً انه يعتزم التفرغ التام للكرة في القادسية، من أجل العمل مع الأجهزة الفنية والإدارية في النادي على انقاذ الموسم والحفاظ على البطولات المتبقية، لاسيما بطولة الدوري.

وكشف انه سيعقد اجتماعا مع اللاعبين منفردا للتعرف منهم على كل العقبات التي تواجه الفريق، رافضا حصر أزمات الأصفر في الأمور المالية، وقال: "قد تكون هناك مشاكل أخرى يجب التعرف اليها والعمل سريعا على حلها".

back to top