الجراح: التعامل الراقي مع الجميع والابتعاد عن أي سلوكيات خاطئة

خلال أداء خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بالبحرين القسم

نشر في 21-02-2017
آخر تحديث 21-02-2017 | 00:00
الجراح متوسطاً قيادات «الداخلية» والخريجين
الجراح متوسطاً قيادات «الداخلية» والخريجين
دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح خريجي الدفعة التاسعة من الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين إلى ان يكونوا مثالا يحتذى به وانعكاسا حقيقيا لصورة رجل الأمن المثالي، مؤكدا ضرورة التعامل الراقي مع الجميع، والابتعاد عن أي سلوكيات خاطئة.

واستقبل الجراح، صباح أمس، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء فيصل النواف، والمدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي، الخريجين وعددهم أربعة ضباط، وقد أدوا القسم أمامه، حيث تلا قرار التعيين مدير كلية الشرطة العقيد علي الوهيب، وتلا القسم آمر كتبية شؤون الطلبة المقدم فيصل حجي.

وهنأ الجراح الخريجين الجدد وبارك لهم انضمامهم إلى قوة الشرطة، مؤكداً أنهم إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني كل في موقعه، قائلا لهم: «لقد أنهيتم الجانب الأكاديمي، وانتقلتم الآن إلى الجانب العملي، وعليكم الآن مسؤولية تطبيق كل العلوم والمهارات التي اكتسبتموها خلال فترة دراستكم على ارض الواقع».

وأضاف أن تخرجهم اليوم يعد بداية الطريق نحو المستقبل في خدمة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها الطيبة، مطالبا إياهم بالحرص على تطبيق القانون على الجميع دون محاباة بكل حزم، والمحافظة على هيبة رجل الأمن.

وشدد الجراح على ضرورة الالتزام بالقسم الذي أداه الضباط الجدد، وأن يضعوا أمن وطنهم وأمانه في عيونهم، وأن يتفانوا في أداء واجبهم في خدمة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها.

back to top