حافظ متسابق سيارات الـ" كارت" سليمان الكندري على صدارته للتصنيف في بطولة البحرين الدولية للسيارات، بعد حصوله على المركز السادس في الجولة الثالثة ضمن منافسات فئة "الجونيور"، التي نظمتها حلبة البحرين الدولية، واختتمت الجمعة الماضي.

وتتكون التصفيات من 6 مراحل، بحيث تقام مرحلة في كل شهر على نفس الحلبة، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى تلقائيا لبطولة العالم في مايو المقبل، والتي تعتبر المحفل الأقوى للمنافسة في مجال سيارات الـ"كارت".

Ad

من جانبه، أكد محمد الكندري، والد اللاعب، ان سليمان حقق المركز السادس، بسبب تعرضه لحادث بين عدة سيارات، بسبب سوء الاجواء وهطول الامطار بغزارة على الحلبة في وقت السباق، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة لم تقم بوضع الإطارات الخاصة بالمطر للحماية من هذه الحوادث.

وأشار إلى أن البطولة شارك بها نخبة من أفضل المتسابقين في العالم، والمنافسة محتدمة في الوقت الحالي بين سليمان صاحب المركز الاول في التصنيف النهائي والإكوادوري لوكا قرومانو، حيث يبتعد سليمان بفارق 4 نقاط فقط عن المركز الثاني، متمنيا أن ينهي السباق المقبل في مركز متقدم للمحافظة على الصدارة والاقتراب اكثر من خطف بطاقة التأهل الى بطولة العالم ٍفي فرنسا.