ليبي: لا أعتقد تكرار مسألة بوغبا مع ديبالا

نشر في 22-02-2017
آخر تحديث 22-02-2017 | 00:00
 مدرب يوفنتوس السابق مارتشيلو ليبي
مدرب يوفنتوس السابق مارتشيلو ليبي
أكد مدرب يوفنتوس السابق مارتشيلو ليبي أن «أندية كبرى» كانت مهتمة بالحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لكنه أشار إلى عدم اعتقاده بأن النادي الإيطالي قد يبيعه مثلما فعل مع الفرنسي بول بوغبا.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة «غازيتا ديلو سبورت»، قال ليبي: «أعتقد أن موقف ديبالا مختلف، حيث توجد علاقة قوية بين اللاعب والنادي. وهو الأمر الذي يتم تأكيده يوميا. الأندية الكبرى مهتمة (بشراء ديبالا)، لكنني لا أعتقد أن تتكرر حالة بوغبا مع ديبالا».

ويشير المدرب الإيطالي بهذه التصريحات إلى المفاوضات التي أجريت بشأن بيع بوغبا بموسم الانتقالات الصيفية الماضي الذي تمكن فيه مانشستر يونايتد من شراء لاعب الوسط الفرنسي.

وأشاد ليبي بمهارة ديبالا مشبها إياه باللاعب الأرجنتيني الراحل عمر سيفوري، قائلا، إنه يتمتع «بعزيمة ومهارة» سيفوري في اللعب.

وعن رأيه في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال ليبي إن «الفرق الأوفر حظا للفوز باللقب لم تصبح مستحيلة الهزيمة مثل ما كان سابقا. فقد يخرج برشلونة من البطولة».

وتحدث المدرب عن لقاء ريال مدريد ونابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، مشيرا إلى تفاؤله بوجود إمكانية للفريق الإيطالي لتحقيق انتفاضة وتعويض هزيمته في لقاء الذهاب 1-3.

back to top