شو يرحل عن ناديه بسبب «ساندويتش»

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:00
شو يتناول الساندويتش خلال مواجهة أرسنال
شو يتناول الساندويتش خلال مواجهة أرسنال
أثار مشهد واين شو، الحارس الاحتياطي لنادي ساتون يونايتد الإنكليزي، وهو يأكل شطيرة «ساندويتش» خلال مباراة فريقه الاثنين أمام أرسنال في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، نوعا من السخرية في كرة القدم العالمية، بيد أن هذا الموقف الطريف تحول بعد يوم واحد فقط إلى فضيحة مدوية كلفت الحارس البالغ من العمر 45، والذي يصل وزنه إلى 150 كيلوغراما، رحيله عن النادي.

وطالب نادي ساتون يونايتد، الذي ينافس في بطولة دوري الدرجة الخامسة الإنكليزي، حارسه بالرحيل، بعدما بات سلوكه محطا للشبهات من قبل الهيئة الرسمية لمراقبة أعمال المراهنات في ربوع المملكة المتحدة (لجنة الألعاب البريطانية).

وقال باول دوسويل، مدرب الفريق في تصريحات لشبكة «سكاي نيورز» الإخبارية: «إنها نهاية حزينة لتاريخ جيد، واين قدم استقالته هذا المساء للرئيس وتم قبولها».

وتحول شو إلى بطل المباراة، التي أقيمت الاثنين في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، والتي فاز بها أرسنال بهدفين نظيفين، بعدما رصدته عدسات الكاميرات التليفزيونية وهو يتناول الطعام على مقاعد البدلاء أثناء سريان أحداث اللقاء.

بيد أن سلوك الحارس، الذي انتشر عبر مختلف وسائل الإعلام كالنار في الهشيم، أثار شكوك لجنة الألعاب البريطانية، التي قررت فتح تحقيقات حول هذه الواقعة.

وطبقا للمعلومات الواردة في تقارير عدد من وسائل الإعلام حول هذه الواقعة، عرض بيت المراهنات «صن بيتس»، التابع لصحيفة «ذي صن» البريطانية الشهيرة جائزة مالية لمن يراهن بأمواله على أن الحارس سيأكل أثناء المباراة وعلى الهواء مباشرة.

back to top