بنيان: استقالتي لا رجعة فيها

أكد تباعد وجهات النظر مع بوحمد... ورفض تهميش دوره مع الأصفر

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:02
نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان
نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان
أكد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان الذي أعلن استقالته من منصبه أن الاستقالة لا رجعة فيها حتى لو رفضها مجلس إدارة النادي.

وأشار بنيان خلال برنامج بين الشوطين الذي يبث على قناة "سبورت" في تلفزيون الكويت إلى انه وجد صعوبة في الاستمرار مع الأصفر رغم محاولاته للتمسك بمنصبه في ظل أوضاع صعبة في الفريق، وعدم دعم من إدارة النادي بالصورة المطلوبة.

واعترف بنيان انه اصطدم برئيس جهاز الكرة الجديد سعود بوحمد، وهو ما عجل باستقالته خوفا من تفاقم الأمر داخل الفريق، وتأثير ذلك على مسيرة الأصفر، مبيناً ان بوحمد همش دوره مع الفريق، وهو ما لا يقبل على الاطلاق.

وقال: "هناك تباعد في وجهات النظر مع بوحمد مع كامل الاحترام لشخصه وما قدمه ويقدمه للنادي".

وأوضح بنيان ان مجلس إدارة القادسية له الحق في الاستعانة بأي كان من أجل المصلحة التي يراها للفريق، في حين يحتفظ هو بحق الابتعاد وعدم العدول عن استقالته تحت اي ظرف.

وكان العديد من جماهير الأصفر قد أبدوا تمسكا باستمرار بنيان في موقعه، مطالبين إدارة النادي بالتمسك به، كما ساند بعض اللاعبين في القادسية بنيان، مطالبين اياه بالعدول عن الاستقالة.

بوحمد ينفي التهميش

من جانبه، أوضح مدير جهاز الكرة في القادسية سعود بوحمد اعتزاره ببنيان كابن من ابناء القادسية المخلصين.

ونفى بوحمد في تصريح لـ"الجريدة" أن يكون قد همش دور بينان كما يشير الأخير في تصريحاته، لاسيما انه عمد الى تجديد الثقة بالجهازين الفني والإداري فور تسلمه المهمة.

وشدد بوحمد على انه تسلم مهمته منذ 24 ساعة، وهو وقت ليس بكافٍ لتهميش دور بنيان أو غيره، كاشفاً ان الاستقالة لم يتم البت فيها، وسيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة النادي لبحث الأمر.

back to top